أخبار عاجلة
“القوات” لن تسمّي أحدًا! -

انتشال جثث ثلاثة مهاجرين في مضيق جبل طارق

انتشال جثث ثلاثة مهاجرين في مضيق جبل طارق
انتشال جثث ثلاثة مهاجرين في مضيق جبل طارق

أعلن خفر سواحل اسبانيا أمس (الأربعاء) انتشال ثلاث جثث في مضيق جبل طارق بالقرب من موقع كان عُثر فيه على ناجيَين اثنين في وقت سابق

وقال ناطق باسم خفر السواحل، إنّ القتلى الثلاثة كانوا من دون شك في القارب المطاطي نفسه الذي كان الناجيان على متنه أيضا. واضاف ان هذا القارب حاول التقدم انطلاقا من المغرب عندما كانت حال البحر سيئة، مضيفاً أن «أحد الناجين قال ان ستة رجال كانوا على متن القارب، وبالتالي قد يكون هناك احد المفقودين». ولفت الى ان اعمال البحث مستمرة.

ولقي اربعة مهاجرين حتفهم وأصيب اربعة آخرون بجروح أول من أمس خلال مطاردة قامت بها الشرطة اليونانية قرب كافالا، شمال شرق البلاد، بحسب ما افاد بيان للشرطة. وجاء في البيان أن «باكستانيا يعتبر مهربا مفترضا في الخامسة والثلاثين من عمره، كان يقود الحافلة التي أقلت ثمانية مهاجرين، لم يتوقف على حاجز طريق، ثم سقط في واد بينما كان يحاول الإفلات من الشرطة التي كانت تلاحقه».

وتابعت «قتل اربعة مهاجرين على الفور، ونقل اربعة آخرون الى مستشفى كافالا»، موضحة أن واحد منهم حاله خطرة. وأصيب السائق ايضا.

ولم تكشف الشرطة حتى الان جنسية المهاجرين الذين كانوا في الحافلة. وقُتل اكثر من ثلاثة الاف شخص خلال محاولتهم العبور نحو اوروبا بحسب ما أعلنت المنظمة الدولية للهجرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فرنسا للرئاسة اللبنانية: الحريري أو حكومة عسكرية