أخبار عاجلة
مقدّمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء -
عبد الله عبر 'تويتر': لن تنالوا... ولن نساجل -
9 أمراض ينذرك بها السعال.. حسام موافي يوضحها -
خبراء: متحور "أوميكرون" قد يسبب التهاب رئوي فى 5 أيام -
رفع شاحنة قطعت طريق البداوي الدولي لساعات -
بريطانيا: فرصة أخيرة لإيران -

مقتل ضابط أمن الشرطة باعتداء مسلح في تكساس

مقتل ضابط أمن الشرطة باعتداء مسلح في تكساس
مقتل ضابط أمن الشرطة باعتداء مسلح في تكساس

إشترك في خدمة واتساب

قتل أحد نواب رئيس الشرطة في مدينة هيوستن عاصمة ولاية تكساس الأميركية، وجرح اثنان آخران جراء ما يعتقد أنه اعتداء مسلح استهدف حانة في المدينة، وفقا لشبكة CNN.

ونقلت الشبكة عن مساعد الرئيس التنفيذي جيمس جونز، لشرطة هيوستن قوله للصحفيين إن الشرطة تبحث عن مطلق النار وإنه تم احتجاز شخص واحد، فيما لم يتم الكشف بعد عما إذا كان هذا الشخص مشتبها به أم شاهدا.

وقالت السلطات إن إطلاق النار وقع في حوالي الساعة 2:15، فجر اليوم السبت، بعد أن توجه اثنان على الأقل من نواب الشرطيين الأربعة لمعالجة ما يعتقد أنه كانت عملية سطو على أحد الحانات.

وقال أحد المسؤولين الأمنيين للصحفيين إنه “بينما كان النائبان يحاولان اعتقال مشتبها به، خرج فجأة شخص آخر كان يقف قرب سيارة وفي يده بندقية وأطلق النار عليهما هناك”.

وأشار المسؤول إلى أن مطلق النار وكأنه “خرج من العدم”، مضيفا أن الجاني أطلق النار على النائب الثالث عندما سمع هذا الأخير الطلقات النارية وتوجه متسرعا إلى المكان من أجل معالجة الحادث. وأضاف أن النواب المصابين الثلاثة نقلوا إلى المستشفى، حيث توفي أحدهم متأثرا بجراحه. ولم يتم الكشف بعد عن اسم الضابط القتيل وزميليه الجريحين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية: جاهزون للتصدي لتحوّرات “كورونا”
 

شات لبنان