Huawei Matebook E: ما تحتاج إلى معرفته

Huawei Matebook E: ما تحتاج إلى معرفته
Huawei Matebook E: ما تحتاج إلى معرفته

إشترك في خدمة واتساب

مقدمة
Huawei Matebook E هو جهاز هجين يتكون من جهاز لوحي بشاشة كبيرة ولوحة مفاتيح. تتصل لوحة مفاتيح جهاز Matebook بجهاز لوحي بشاشة تعمل باللمس بمشابك مغناطيسية. بمجرد توصيل كلا الجهازين الملموسين ، يصبح الجهاز اللوحي تلقائيًا جهازًا أفضل يسمى Matebook E.

يعد العرض الرائع أحد أكبر ترقيات الجهاز. يعد جهاز Matebook E أول شاشة تعمل باللمس مزودة بشاشة OLED ودعم قلم M-Pencil.

مميزات هاتف Huawei Matebook E
شاشة

يأتي هاتف Huawei Matebook E بشاشة OLED مقاس 12.6 بوصة قادرة على تصوير الألوان الدقيقة لأي كائن. شاشة الجهاز هي النجمة. قد تفتقر الشاشة إلى معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، لكنها استبدلت بالفعل لوحة LCD القديمة بالجهاز للحصول على شاشة OLED. توفر شاشة OLED الألوان الدقيقة للأشياء.

الجسم والتصميم
يتكون Huawei Matebook E من جهاز لوحي ولوحة مفاتيح مغناطيسية. الشاشة عبارة عن جهاز لوحي رفيع مصمم بسماكة 7.99 مم. الجزء الخلفي من الجهاز مصنوع من الزجاج والألياف ، في حين أن جوانب الجهاز اللوحي مصنوعة من إطار من سبيكة معدنية.

المنافذ والأزرار
يحتوي جهاز Huawei Matebook E على منفذ Thunderbolt Type-C واحد في الجزء السفلي من الجهاز اللوحي. يوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة بجانب الجهاز اللوحي. كان من الممكن أن يكون المزيد من المنافذ أفضل ، لكن Huawei تقدم لوحة مفاتيح بها العديد من المنافذ المتاحة للاستخدام.

أداء
Huawei Matebook E هو جهاز هجين مزود بمعالج Intel Core i7-1160G7 من الجيل الحادي عشر يتماشى مع رسومات iris X. من الغريب رؤية خيارات الجيل الثاني عشر مفقودة من الجهاز.

ذاكرة
تم تجهيز Huawei Matebook E بسعة تخزين تبلغ 16 جيجا بايت يمكن تحسينها لتصل إلى 512 جيجا بايت من محركات أقراص الحالة الصلبة. وضعت Huawei نظام تبريد جديدًا داخل الجهاز. تحتوي على 79 شفرة رفيعة للغاية بقياس 0.15 ملم في الجهاز للمساعدة في تدفق الهواء في الجهاز.

بطارية
تم تجهيز Huawei Matebook E ببطارية قوية تدوم لفترة أطول من المتوقع. يوجد دعم شحن 65 واط للرجوع من 0٪.

الانطباع الأول العام
يتميز جهاز Matebook بالعديد من الميزات الرائعة ، من التصميم الأنيق إلى شاشة OLED الرائعة. مثل ، ما الذي لا يعجبك في هذا الكتاب اللائق؟ الانطباعات الأولى هي أن هذا هو أفضل كمبيوتر محمول يمكن تحويله بسهولة إلى كمبيوتر محمول.

خاتمة
Huawei Matebook E هو جهاز هجين يأتي مع جميع الميزات التي تجعله جهازًا رائدًا من الدرجة الأولى. عرض رمضان للاب توب المحمولة ساري الآن. ما عليك سوى الاطلاع على العروض والخصومات المذهلة على جميع أجهزتك المفضلة. لأن ما هو أفضل من شراء أجهزتك المفضلة بأسعار مخفضة؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

شات لبنان