Huawei Nova Y60: هل هو ميسور التكلفة لمنشئي المحتوى؟

Huawei Nova Y60: هل هو ميسور التكلفة لمنشئي المحتوى؟
Huawei Nova Y60: هل هو ميسور التكلفة لمنشئي المحتوى؟

إشترك في خدمة واتساب

في العام السابق ، تم إطلاق Nova Y60 ، وكان يحتوي على ميزات خاصة لمنشئي المحتوى والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. يحتوي على العديد من الفوائد مثل القدرة على تحمل التكاليف وكذلك الأداء الرائع.

قبل بضعة عقود ، تم استخدام الكاميرات الضخمة والمعدات بأكملها لالتقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو. الآن بعد أن أحدثت الأدوات الذكية ثورة في مهام الاستخدام اليومية التي تلتقط الصور بنقرة واحدة ، لا يتطلب التحرير وإنشاء محتوى عالي الجودة سوى هاتف ذكي واتصال بالإنترنت.

يقع Nova Y60 في فئة الهواتف متوسطة المدى مع ميزات جيدة. يتميز الهاتف بشريحة 4G جيدة لأغراض الميزانية. لكن الهاتف لا يزال يعمل بشكل رائع من حيث أدائه. تحصل على قيمة رائعة بسعر مناسب بشكل مذهل. استمتع ببطارية رائعة مع ميزات إضافية. دعونا نلقي نظرة أعمق.

تصميم
أنتجت Huawei هاتف Nova Y60 بلونين ، أخضر متماسك ، وأسود منتصف الليل. كلاهما جذاب للغاية ولائق. إلى جانب اللمسة النهائية غير اللامعة ، تحتوي على زوايا دائرية ومظهر انسيابي.

يبلغ حجم شاشة هذا الهاتف 6.6 بوصة وتحتوي على شاشة TFT LCD مع مجموعة ألوان رائعة. تبلغ دقتها 1600 × 720 بكسل ، والتجربة المرئية للشاشة مذهلة. الدقة والواجهة سهلة الاستخدام لـ Noa تجعلها أكثر إثارة. شوف لونك المفضل من نوفا Y60 بسعر مناسب تحت الخصومات الرمضانية.

المعدات
معالج Nova Y60 مذهل في النهاية. يوفر تجربة مستخدم فعالة بالإضافة إلى إصدار android مفتوح المصدر عالي الجودة. تتيح لك طاقة البطارية القوية استخدام الجهاز طوال اليوم تقريبًا ، حتى عند ممارسة الألعاب الثقيلة.

يوفر المعالج تجربة بصرية عالية السرعة وسرعة محسّنة باستمرار تجعل هذا الهاتف مذهلاً. يمكنك شراء Nova Y60 بسعر مناسب من الموقع الرسمي ، حيث توفر تخفيضات رمضان بعض المزايا الإضافية.

الة تصوير
الجانب الرئيسي من Huawei Nova Y60 هو الكاميرا الخاصة به. يوفر نتائج عالية الجودة مع 13 ميجابكسل ، 5 ميجابكسل زاوية عريضة للغاية ، وكاميرا عمق 2 ميجابكسل. في البيئات المضاءة جيدًا ، توفر نتائج رائعة جدًا. توفر الكاميرا الرئيسية وضوحًا لتنوعات الألوان في الصورة.

يكلف

الميزة الرئيسية لهذا الهاتف هي القدرة على تحمل التكاليف. يمكنك الحصول على ميزات الهاتف الذكي المعتاد بالإضافة إلى نتائج عالية الجودة في حدود ميزانيتك. بالمقارنة مع منافسيها ، يتمتع Nova Y60 بميزات هاتف ذكي قياسي ولن يكون أثقل على جيبك.

بالنسبة لمنشئي محتوى الوسائط الاجتماعية أو المؤثرين ، فإن هذا الهاتف الذكي يحتوي على ميزات محددة لهم. يمكنهم البدء في إنشاء محتوى عالي الجودة باستخدام مقاطع فيديو ذات جودة أفضل في أماكنهم المفضلة. يمكن تحرير الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة عن طريق تثبيت التطبيق على Nova.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

شات لبنان