هل ساعة Huawei Watch 3 مثالية لتتبع اللياقة البدنية: مراجعة سريعة

هل ساعة Huawei Watch 3 مثالية لتتبع اللياقة البدنية: مراجعة سريعة
هل ساعة Huawei Watch 3 مثالية لتتبع اللياقة البدنية: مراجعة سريعة

إشترك في خدمة واتساب

Watch 3 Pro هي المنتج المتين والرائع بين السلسلة بأكملها. تتميز الساعة بميزات وتصميم وعمر بطارية مذهلين وواجهة سهلة الاستخدام. الميزات الإضافية التي تجعلها تستحق الشراء هي في نهاية المطاف. إليك التفاصيل والميزات الموجزة لـ Huawei Watch 3 pro التي ستجبرك بالتأكيد على شرائه.

التصميم والمظهر
يبدو التصميم الأنيق والساعة المستديرة الشكل جذابة ومتألقة للوهلة الأولى. الزجاج محاط بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ. باستثناء العدسة الزجاجية ، كل جانب من جوانب Watch 3 Pro عبارة عن خط مسطح وفريد من نوعه.

اللمسة النهائية غير اللامعة لعدسة الشاشة أقل لمعانًا ولكنها تتمتع بمظهر لائق يجعلها أكثر أناقة. يحتوي هذا الإصدار من Watch 3 pro على علبة مصنوعة من التيتانيوم حول الزجاج وله مظهر رمادي مصقول. المظهر المرئي لـ Watch 3 pro مذهل. تثبت جميع ميزات الساعة أن هذه الساعة تستحق الشراء تمامًا.

تتبع اللياقة البدنية
يحتوي على أكثر من مائة وضع للتمرين ستستشعرها الساعة تلقائيًا. توفر لك الساعة قائمة لتحديد أهداف اليوم أو الأسبوع. يتم تسجيل حركتك ، جلوسك ، مشيك ، كل حركة تقريبًا في هذه الساعة.

وماذا عن الخبر السار؟ يمكنك الحصول على سعر مخفض لشراء 3 محترفات للساعة خلال هدايا رمضان. تسجل أنماط التمرين حدود السعرات الحرارية المحروقة ووقت الراحة وساعات التمرين في روتين لياقتك. نومك العميق ووقت استيقاظك وخطواتك في يوم كامل ، يتم عرض جميع أوضاعك الجسدية تقريبًا على الشاشة.

عمر البطارية
خلال أسبوع العمل بأكمله ، لا تحتاج إلى إعادة شحنها أو إيقاف تشغيلها بسبب تنبيه البطارية المنخفض. يمكنك بسهولة استهلاك جميع ميزاته الرائعة لتتبع اللياقة البدنية ومزامنة الحركات وتتبع GPS وغير ذلك الكثير دون الانتباه إلى توقيت البطارية.

التكلفة والقدرة على تحمل التكاليف
الأدوات الحديثة والمنتجات الذكية باهظة الثمن ، ولكن بمجرد شرائك للمرافق ، يتم تزويدك بها ، مما يجعلك تشعر أنك تستحق الشراء عنها تمامًا. تعد تكلفة Huawei Watch 3 أكثر قليلاً من سابقاتها ، لكن الميزات الرائعة والمتانة تجعل هذه الساعة مثالية لتتبع اللياقة البدنية بالإضافة إلى إضافة أداة ذكية لتسهيل تسجيلها.

المظهر المرئي الذي توفره ، والعديد من أوضاع التمرين التي تتمتع بها ، وميزة تتبع GPS للساعة ، وأكثر من ذلك بكثير تجعلها منافسًا مطلقًا لسلسلة App watch 7 وتقف في مكانة عالية في مقارنة الميزات المختلفة.

خاتمة
تعتبر ساعة Huawei Watch 3 Pro مثالية للياقة البدنية والبراعة. يمكن القول إن طراز الساعة القياسي من Huawei هو خيار جيد بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن ساعة جيدة. Watch 3 pro هي بلا شك إضافة أنيقة إلى مجموعتك مع ميزات مذهلة لتتبع الصحة واللياقة البدنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

شات لبنان