أخبار عاجلة

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

الاستمتاع بأوقاتنا بعد كورونا

الاستمتاع بأوقاتنا بعد كورونا
الاستمتاع بأوقاتنا بعد كورونا

إشترك في خدمة واتساب

اعتاد الناس في الأشهر الأخيرة على نمط حياة يود الجميع أن يخرج منه، على الرغم من أن هذا النمط غيّر كثيرًا في بعضنا بشكل إيجابي، فجلسنا مع ذواتنا وعرفنا الكثير عن الأشياء الخفية فيها، ولكننا مع ذلك لا نطيق البقاء منعزلين طوال هذه المدة في بيوتنا. وهناك العديد من الطرق للعودة إلى نمط حياة يرضينا ويرضي النفس التي ترغب في قضاء الوقت في الخارج لتستمتع برفقة الأصدقاء والمعارف.

على الرغم من الفتح المبكر الذي حدث في تاريخ 18 مايو هنا في إلا أنه تم استثناء كازينو لبنان من هذا الفتح، ولكن تم الإعلان بالأيام الأخيرة أنه سيتم فتح الكازينو وأخيرًا، ليعود الجميع إلى سهراته وحياته الطبيعية كما كانت في السابق. تتميز الليالي بكازينو لبنان أنها ممتلئة بالأحداث الشيقة والرائعة التي تُسعد زواره. فالليالي في كازينو لبنان متنوعة ومختلفة، فهناك مغنيين وموسيقيين يؤدون حفلات غنائية في الكازينو، وللكازينو جلسة هادئة وجميلة مطلة على الشارع الرئيسي، كما بإمكانك أن تذهب إلى هناك لتقضي الليلة مع أصدقائك الذين افتقدتهم في فترة الحجر المنزلي.

العب في كازينو لبنان

هناك مجموعة من الإجراءات التي يقوم بها الكازينو حفاظًا على سلامة وحياة المواطنين، منها:

  1. نفق للتعقيم عند الدخول للوافدين
  2. التحقق من درجة حرارة الزوار
  3. النصح بلبس الكمامات
  4. يقوم الكازينو بتأخير بعض الزبائن في الدخول كي يحافظ على التباعد الاجتماعي والتأكد من عدم خلق ازدحام في المكان

وإذا كنت تسكن بعيدًا عن الكازينو ولا تود العودة في وقت متأخرٍ جدًا، فهناك حل مثالي، وهو أن تقضي ليلة في أحد الفنادق المجاورة للكازينو. هناك العديد من الفنادق التي تقدم خدمات رائعة ومميزة وهي لا تبعد عن الكازينو بتاتًا. فبعضها يقع على بعد أمتار معدودة وأقصاها لا يبعد سوى 1.2 كيلو عن الكازينو، من هذه الفنادق: مونته كازينو، فندق ماتيوس، فندق هيفن، فندق الأقصر، فندق برج بيه. كما تختلف أسعار الليلة في كل فندق، فبعض ففندق مونته كازينو يعتبر من الفنادق غالية الثمن، ولكن يمكن اعتبار فندق هيفن وماتيوس من الفنادق التي بالإمكان توفير مصاريفها.

هناك بالطبع أماكن أخرى يمكنك الذهاب إليها تتمثل في الأماكن العامة بعيدًا عن الازدحام والشواطئ التي بدأ موسمها يطل علينا في هذه الأيام. فتتمتع لبنان بشواطئ رائعة يمكن قضاء بعض أيام العطل الصيفية فيها.

وهناك من لا زالوا قلقين من إلغاء الإغلاق ويتمنون أن يستمر الإغلاق لمدة أطول حتى يطمئنوا أكثر على حياتهم وحياة أحبائهم.  بإمكانك إذا كنت تفضل البقاء في المنزل اللعب اونلاين، اقرأ الزيد عن الكازينو اونلاين على playcasino.com

قضاء الليلة في المنزل يمكن أن يصبح أكثر تحملًا إن كانت الليلة مليئة بالألعاب الشيقة والأرباح، ولعب الكازينو اونلاين يضمن لك الأمرين في ذات الوقت.

في النهاية، من المهم أن يشعر الناس بالراحة في الخيارات التي يقومون بها في هذا الوقت للترويح عن أنفسهم، فعلى الرغم من القلق الموجود عند الكثير من إلغاء الإغلاق، إلا أن الناس بإمكانها أن تتخذ الإجراءات الكافية التي تؤدي إلى حمايتهم تمامًا من العدوى. ولابد لأولئك الذين يخافون أن يتلقوا العدوى لضعف مناعتهم أن يأخذوا المزيد من الحذر أو أن يبقوا في المنزل.

المهم ألا تبقى الشريحة الأكبر من الناس وحيدة في منازلها دون متنفس، ولا بد من التذكر أولئك الذين لا يقدرون على البقاء في منزلهم لسبب أكبر من مجرد الترويج عن النفس، وهو العودة أساسًا إلى عملها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى