هواوي تعلن عن أول مسابقة لتصميم الرموز التعبيرية في مجتمعها الرسمي

هواوي تعلن عن أول مسابقة لتصميم الرموز التعبيرية في مجتمعها الرسمي
هواوي تعلن عن أول مسابقة لتصميم الرموز التعبيرية في مجتمعها الرسمي

أطلقت هواوي في مارس 2019 مجتمع مستخدمي أجهزتها الرسمي ليكون منصة عالمية تجمعهم، واليوم تطلق الشركة أول مسابقة لها لتصميم الرموز التعبيرية (الإيموجي) لتعزز تطوير مجتمع مستخدمي أجهزتها ليكون أكثر تنوعاً وتفاعلاً، فالمسابقة تستقطب المستخدمين لإبداع رموز تعبيرية مبتكرة تستجيب لحاجات المستخدمين حول العالم وتقترب أكثر من قلوبهم لتلبي التعبير عن جميع مشاعرهم.

فتحت هواوي باب استقبال مشاركات المستخدمين بالمسابقة من 13 يونيو والموعد النهائي لإرسال المشاركات لها هو 29 يونيو بتوقيت بكين. وعلى المصممين الدخول إلى مجتمع هواوي الرسمي (https://consumer.huawei.com/en/community/details/?topicId=9725) لتقديم أعمالهم. أما بقية المستخدمين من غير المصممين، فإن التصويت على رموزهم التعبيرية الأفضل وسحب أسماء الفائزين يجري من 1 يوليو إلى 7 يوليو.

وتتيح هواوي للمصممين العالميين المشاركة في المسابقة من خلال تصميم ثمانية رموز تعبيرية أو أكثر، على أن تكون مستوحاة من الخطوط الرئيسة المكونة لمنتجات هواوي. وستضيف هواوي التصميمات الفائزة إلى مجتمع المستخدمين ليتمكن من استخدامها جميع عشاق أجهزة هواوي حول العالم. سيحصل الفائزون على جوائز رائعة، تشمل الهواتف الذكية Huawei P30 Pro وMediaPad M5 Lite وHuawei Watch GT وغيرها من المنتجات المميزة.

إنها المسابقة الإبداعية الأولى للمحترفين التي ينظمها مجتمع هواوي، وتعدّ الخطوة الأولى في مشروع تصميم أكبر سيشهد طرح سلسلة من المسابقات المتمحورة حول تصميم عناصر رئيسة في نظام التشغيل، مثل خلفية الشاشة وأيقونات التطبيقات وسمات EMUI. وسيكون المشروع كاملاً مفتوحاً للمصممين والمستخدمين حول العالم ليكون منصة مجتمعية رائعة تتيح للمصممين التعاون والتفاعل بحيوية مع مستخدمي هواوي الآخرين.


وتسعى هواوي من خلال إطلاق هذا النوع من المسابقات والفعاليات إلى تحويل مجتمع مستخدمي أجهزة هواوي إلى بيئة مجتمعية غنية بالتفاعل والنقاشات، مع تمكين المستخدمين من تطوير مجتمعاتهم الفرعية فيها لتحظى إبداعاتهم بالتقدير ويشارك الجميع بالمرح وتتعزز الروابط بينهم. ولا يكتفي مجتمع هواوي بأن يكون بيئة تجمع مستخدمي منتجات هواوي حول العالم، بل يهدف إلى أن يصبح مركزاً لجميع عشاق هواوي من كل مكان!
-انتهى-

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2018، احتلت هواوي المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. وأنفقت هواوي 13.23 مليار دولار على الأبحاث و التطوير في عام 2017، أي مايبلغ 14.9% من إجمالي واردات العلامة. وبحسب تقرير شركة IPSOS المختصة في أبحاث الرأي والأسواق العالمية، ازداد وعي المستهلكين للعلامة التجارية لهواوي من 81% عام 2016 إلى 86% عام 2017. كما ارتفعت قيمة هواوي من حيث خيار الشراء المفضل في مختلف أنحاء العالم من 37% عام 2016 إلى 44% عام 2017. فضلا عن لإئحة الاستثمار في الأبحاث و التطوير الصناعية الصادرة عن الاتحاد الأوروبي، والتي صنَفت استثمارات هواوي في الأبحاث و التطوير المركز 6 عالميا.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com/ae-en/
ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: https://www.facebook.com/HuaweiMobileLebanon/
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCMSitkq5rRBRIvzb8kgHupg
إنستاجرام: https://instagram.com/huaweimobilelebanon

للاستفسارات الإعلامية:

ليال ابو أنطون
مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين
مديرة العلاقات العامة
البريد الإلكتروني: layale.abou.antoun@huawei.com

ساره دمج
مديرة العلاقات العامة – PHD Media
الهاتف: 00 961 78891432
البريد الإلكتروني   : Sara.najidamaj@phdmedia.com

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 11 ميزة مخفية في iOS 13 و iPadOS