أخبار عاجلة
التبادل التجاري بين لبنان ومصر على طاولة حميه -
المثيرة سامانتا فوكس في أحدث إطلالة لها -
ما هي الفوائد الصحية لتناول الشاي؟ -
جيني إسبر على غلاف رواية أذربيجانية -
خامس أيام الجونة.. لوجين عمران تتألق بإطلالة ساحرة -
القرم: البطاقة التمويلية ستصدر بأسرع وقت -
بعد كلام جنبلاط في عين التينة… توضيح من “التقدمي” -

حارس بينفينتو يقهر ميلان وينقذ فريقه بهدف "قاتل"

حارس بينفينتو يقهر ميلان وينقذ فريقه بهدف "قاتل"
حارس بينفينتو يقهر ميلان وينقذ فريقه بهدف "قاتل"

إشترك في خدمة واتساب

خطف حارس مرمى فريق بينفينتو الإيطالي، ألبيرتو بريجنولي، الأنظار بشدة، حينما أنقذ فريقه من الهزيمة على يد ميلان بتسجيله هدف التعادل القاتل برأسه في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحرم الحارس البالغ من العمر 26 عاماً ميلان من تحقيق الفوز 2-1، وكذلك المدرب الجديد للروسونيري، غاتوزو من تسجيل أول انتصار بعد قيادته الفريق مؤخراً، حينما ارتقى فوق الجميع ليسجل برأسه هدف التعادل 2-2 في الدقيقة 95 من زمن المباراة التي جرت على استاد "سانتا كولومبا" معقل فريق بينفينتو.

وخطف ألبيرتو بريجنولي نقطة ثمينة من العملاق الإيطالي بفضل هدفه القاتل الذي دخل تاريخ الدوري الإيطالي من أوسع أبوابه، بعدما بات الهدف رقم 10 الذي يحرزه حارس مرمى في تاريخ الكالتشيو.

كذلك أصبح الحارس ألبيرتو بريجنولي أول حارس يحرز هدفا لفريقه منذ 16 عاما، تحديداً منذ عام 2001 حينما سجل حارس فريق ريجينا هدفاً لفريقه في شباك نادي أودينيزي في الدوري الإيطالي لكرة القدم آنذاك.

ونجح الحارس في منح فريقه بينفينتو أول نقطة له في الدوري الإيطالي على الإطلاق، ليكسر نحس الهزائم المتتالية التي تلقاها الصاعد حديثاً للأضواء، فيما رفع ميلان رصيده إلى 21 نقطة في البطولة.


(العربي الجديد)
اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان