تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

بسبب الأزمة.. منتخب الإمارات لليد يقطع معسكره في تونس

بسبب الأزمة.. منتخب الإمارات لليد يقطع معسكره في تونس
بسبب الأزمة.. منتخب الإمارات لليد يقطع معسكره في تونس

إشترك في خدمة واتساب

قطع المنتخب الإماراتي لكرة اليد معسكره التدريبي في تونس، وغادر عائدا إلى بلاده، نتيجة التوتر الحاصل بين تونس والإمارات، على خلفية منع الخطوط الإماراتية نقل النساء التونسيات على متن رحلاتها، الأمر الذي خلق أزمة دبلوماسية بين البلدين.

وجاء قرار قطع المعسكر من الجانب الإماراتي من دون تدخّل تونسي، باعتبار أن هذا المنتخب كان خاض، بعد اندلاع فتيل الأزمة، مباراة ودية مع فريق اتحاد منزل تميم ثم مع النادي الإفريقي. وكان مبرمجا أيضا أن يؤدي مباراة ودية مع المنتخب التونسي يوم الجمعة 29 ديسمبر/كانون الأول الحالي، والذي يستعد للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية لكرة اليد في الغابون، في أواسط شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وتحدّث وليد العوجي، الناطق الإعلامي للاتحاد التونسي لكرة اليد، لوسائل الإعلام التونسية أن الشركة المنظمة اتصلت بالاتحاد وأبلغته إلغاء المباراة الودية من دون إبداء أسباب، مؤكدا أن الاتحاد يتعامل بشكل رياضي مع المسألة. كما تضمّن برنامج الإماراتيين مباراة ودية مع فريق الترجي التونسي، يوم السبت 30 ديسمبر 2017.

ولم يصدُر عن الجانب الإماراتي أي توضيح لأسباب قطع المعسكر، في حين أن الجانب التونسي أكد أنه يحترم تعهداته ولم يغير ما هو مبرمج مع المنتخب الإماراتي، سواء مع المنتخب أو مع فريق الترجي.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إصابة البريطاني هاميلتون بفيروس كورونا