مانشستر يونايتد يجمد مفاوضات التمديد مع مورينيو

مانشستر يونايتد يجمد مفاوضات التمديد مع مورينيو
مانشستر يونايتد يجمد مفاوضات التمديد مع مورينيو

إشترك في خدمة واتساب

تسببت النتائج الأخيرة لمانشستر يونايتد في كثير من المشاكل بالنسبة للمدير الفني، البرتغالي جوزيه مورينيو، بعدما ابتعد عن مانشستر سيتي المتصدر في الدوري الإنكليزي، وخرج من بطولة كأس الرابطة المحلية، لتقرر الإدارة تجميد المفاوضات بشأن تمديد تعاقده بشكل مؤقت.

وكانت تقارير صحافية قد أكدت أن إدارة مان يونايتد كانت تريد تمديد عقد المدير الفني البرتغالي لأطول فترة ممكنة، بعد البداية الجديدة للموسم الجاري، ولكن مع تراجع النتائج، والابتعاد عن صدارة الدوري تغيرت الأمور إلى حد كبير داخل أولد ترافورد.

وأشارت صحيفة "ميرور" إلى أن الكثير من الشكوك بدأت تساور إدارة النادي الإنكليزي بشأن مواصلة التعاون مع "الاستثنائي"، وقد تكون بطولة دوري أبطال أوروبا، هي المخرج الوحيد لمورينيو هذا الموسم، في حال استمرار الوضع على ما هو عليه محليا.

وينتهي عقد مورينيو في يونيو/حزيران 2019، وأشارت تقارير صحافية إلى أن المدرب البرتغالي قد ينتقل لتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي في حالة انتهاء مسيرته مع مانشستر يونايتد، وهو ما سيتوقف على قرار الإدارة في الأشهر المقبلة.

وأعرب مدرب مانشستر يونايتد في أكثر من مناسبة عن آماله في البقاء مع مانشستر لأطول فترة ممكنة، وتكرار نجاحات المدير الفني الأسطوري، أليكس فيرغسون، ولكن في حالة تواصل سلسلة النتائج السلبية، سيكون من الصعب تحقيق ذلك.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هيئة إدارية جديدة لـ”الرياضي”