حارسان "عربيان" في قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في أفريقيا

حارسان "عربيان" في قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في أفريقيا
حارسان "عربيان" في قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في أفريقيا

إشترك في خدمة واتساب

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ثلاثة حراس للمنافسة على لقب أفضل حارس مرمى في القارة لعام 2017، بعدما نشر على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أسماء المرشحين الثلاثة ودعا الجماهير إلى التصويت لاختيار الحارس الأفضل في نهاية العام الحالي.

وضمت القائمة التي اعتمدها "الكاف" لأفضل حارس في قارة أفريقيا لعام 2017 حارسين عربيين وحارساً أوغندياً، وهم: الحارس التونسي أيمن المثلوثي حامي عرين النجم الساحلي ومنتخب تونس والحارس المغربي أيمن مجيد "الفتح الرباطي"، إضافة إلى الحارس دينيس أونيانغو حارس منتخب أوغندا وصن داونز الجنوب أفريقي ليتنافس ثلاثتهم على اللقب، وفقاً لتصويت الجماهير المشاركة.

وخلت القائمة من حراس قدموا مستويات مميزة خلال العام الحالي على غرار الحارس المصري عصام الحضري وكذلك العديد من الحراس الذين برزوا، سواء في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، أو المنافسات الأفريقية المحلية كدوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكان "الكاف" قد أعلن انطلاق حملة التصويت الجماهيرية لاختيار أفضل لاعب في القارة للعام الحالي، التي انحصرت في الثلاثي، الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، وهداف بروسيا دورتموند الألماني، الغابوني بيير أوبميانيغ، ولاعب ليفربول الإنكليزي، السنغالي ساديو ماني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هيئة إدارية جديدة لـ”الرياضي”