أخبار عاجلة
ياسمين رئيس بإطلالة جريئة والجمهور يعلق -

نيمار وديبالا والريال.. أضلاع مثلث صفقة تاريخية بميركاتو الصيف؟

نيمار وديبالا والريال.. أضلاع مثلث صفقة تاريخية بميركاتو الصيف؟
نيمار وديبالا والريال.. أضلاع مثلث صفقة تاريخية بميركاتو الصيف؟

إشترك في خدمة واتساب

ربطت تقارير صحافية فرنسية وإيطالية اسم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، بفريق باريس سان جيرمان، وأكدت توجه شقيقه ووكيل أعماله ماريانو إلى العاصمة الفرنسية من أجل التفاوض بشأن إنهاء الصفقة الصيف المقبل، ولكن يبدو أن هذه الصفقة ستكون لها أضلاع أخرى، وسيدخل فيها كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا وفريق ريال مدريد الإسباني.

وأكدت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" أن شقيق ديبالا أبلغه بأنه سيكون بديل نيمار في باريس سان جيرمان، لأن اللاعب قد يرحل إلى ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، وأن إدارة الفريق الباريسي استقرت عليه كبديل أمثل للنجم البرازيلي في هذا المركز.

وكانت صديقة ماريانو ديبالا قد كشفت عن رحلة وكيل شقيقه إلى باريس عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار حفيظة إدارة يوفنتوس، وخاصة أن اللاعب قد مدد تعاقده أخيرا مع الفريق حتى يونيو/حزيران 2022، ولكن يبدو أنه يريد تغيير الأجواء والحصول على راتب أكبر وهو ما قد يجده بالرحيل في نهاية الموسم إلى أي فريق آخر.

يشار إلى أن ماريانو هو وكيل ديبالا الجديد ويعيش في برشلونة منذ فترة، وهو ما دفع وسائل الإعلام الإسبانية لربط اسمه بالفريق الكتالوني في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، قبل أن يعلن الفريق أنه خارج حساباته في الفترة الحالية، ويبدو الآن أن "الجوهرة" قد غير وجهته وقد ينتهي به الأمر في سان جيرمان الفترة المقبلة.

وكان نيمار دا سيلفا قد نفى وجود أي نية للرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن وسائل الإعلام اعتبرت أن الأمر مراوغة منه ومن والده كما حدث الموسم الماضي، قبل انتقاله من برشلونة إلى الفريق الباريسي، في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.


(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هيئة إدارية جديدة لـ”الرياضي”