صلاح ملك الفانتازي..يتفوق على الكبار ويكسب قلوب الجماهير

صلاح ملك الفانتازي..يتفوق على الكبار ويكسب قلوب الجماهير
صلاح ملك الفانتازي..يتفوق على الكبار ويكسب قلوب الجماهير
لا حديث في الوقت الحالي في إنكلترا سوى عن النجم المصري محمد صلاح، الذي يعيش أفضل فترة في مسيرته بعالم كرة القدم، وذلك بعدما سجل هدفين خلال مباراة فريقه ليفربول  بالجولة الرابعة عشرة من الدوري أمام نادي ستوك سيتي خارج الديار، وهذا الأمر مكّنه من ضرب عدّة عصافير بحجرٍ واحد.

ثقة الجماهير
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتهاء مباراة ليفربول والانتصار بثلاثية، وأكدت جماهير الريدز سعادتها بمستوى اللاعب المصري وأثنت عليه بشكل كبير مطالبة الإدارة بأن تسعى بكل جهدها للحفاظ عليه في الفترة القادمة، خاصة أن الحديث بدأ يزداد عن نية بعض الأندية بالدخول في مفاوضات مع الفريق الإنكليزي من أجل ضم اللاعب الذي قاد منتخب بلاده إلى كأس العالم 2018 في روسيا، وهذا الأمر من شأنه أن يعطي ثقة كبيرة لصلاح وكذلك للجماهير.

ملك الفانتازي
بات النجم المصري صلاح ملك لعبة "فانتازي بريميرليغ" حتى اللحظة متفوقاً على بقية النجوم، فبعد مرور 14 جولة وصل عدد النقاط التي جمعها إلى 108، وهو أول اسم يتجاوز قائمة الـ100 نقطة هذا الموسم، متفوقاً على جميع لاعبي الوسط بفارقٍ كبير، إذ يحتل المركز الثاني لاعب نادي مانشستر سيتي رحيم ستيرلينغ بـ87 نقطة، على غرار كيفن دي بروين أيضاً، فيما جاء ثنائي السيتي أيضاً ليروي ساني في المركز الثالث بـ81 نقطة والمهاجم الأرجنتيني سرجيو أغويرو بـ80 نقطة.

لاعب الشهر؟
استطاع لاعب روما السابق أن يسجل في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني سبعة أهداف في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، ما وضعه على رأس قائمة المرشحين لحصد جائزة "لاعب الشهر"، وكان قد هزّ شباك كل من ويستهام يونايتد وساوثهامبتون مرتين، ثم تشلسي مرة واحدة، قبل هدفيه الأخيرين أمام ستوك، ما يعني أنه سجل في جميع مباريات الريدز التي خاضها في نوفمبر.

ثلاثي الكرة الذهبية
تفوق صلاح حتى اللحظة على ثلاثة لاعبين كانوا مرشحين في الموسم الماضي لجائزة الكرة الذهبية، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، إذ سجل نجم الريال 11 هدفاً في مختلف المسابقات مقابل 16 لنجم برشلونة و15 للاعب باريس سان جيرمان، أما صلاح فاستطاع تحقيق 17 هدفاً وبالتالي تقدم عليهم جميعاً.

تحطيم الرقم الشخصي
في حال تابع الفرعون، كما تلقبه الجماهير، تألقه في الفترة المقبلة فإنه من دون شك سينجح في تجاوز أرقامه التي حققها مع الأندية في السابق، وهو أمرٌ بات وشيكاً. وكان الموسم الماضي مع روما الأفضل لصلاح بتسجيله 19 هدفاً في كافة المسابقات خاض خلالها 41 مباراة، و15 هدفاً في الدوري خلال 31 لقاء، لكن في الوقت الحالي ومع مرور 14 جولة وصل لـ17 هدفاً، بالتالي بات على بعد ثلاثة أهداف من تحقيق أفضل رقم له في مسيرته.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إدارة النجمة ترفض تواصل ملحق سبورت مع أفرادها بسبب منشور على الفيسبوك!