أخبار عاجلة
مدخل محوري لمناقشة "قصور الاستشراق" -
وجع الإنسان في مواجهة الطغيان -
لا مؤاخذة.. مالها غزة؟ -
شمعة الثورة الأولى -
الحراك اللبناني مغامرة خارج التصنيفات -
شبح دفرسوار فلسطيني -
إمبراطورية ولي الفقيه في مهبّ الريح -
الشباب العربي: اللامبالاة والإحباط والتغيير -
في براءة كتاب -
العراق.. ماذا بعد؟ -

هاتريك تاريخي لروني..وهدفٌ من وسط الملعب

هاتريك تاريخي لروني..وهدفٌ من وسط الملعب
هاتريك تاريخي لروني..وهدفٌ من وسط الملعب
خطف النجم الإنكليزي واين روني الأضواء بشكل لافت خلال مباراة فريقه إيفرتون أمام نظيره ويستهام يونايتد في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك حين حقق رقماً شخصياً مهماً وسجل هدفاً غاية في الروعة.

واستطاع روني أن يحرز ثلاثة أهداف في المباراة أمام أعين جماهير فريقه بملعب "غوديسون بارك" ليساهم في الانتصار برباعية نظيفة بعدما أضاف زميله آشلي ويليامز الهدف الأخير. ويعتبر هذا الهاتريك الأول للفتى الذهبي منذ 10 سبتمبر/ أيلول 2011 أمام بولتون، حين فاز مانشستر يونايتد (فريقه السابق) بخماسية نظيفة.

وقاد روني فريقه الذي عاش فترة سيئة هذا الموسم واضطر لإقالة مدربه الهولندي رونالد كومان إلى الفوز، واستغل خطأ فريق ويستهام وتقدم حارسه الإنكليزي لي غرانت (34 عاماً) من مرماه، ليسدد من قبل وسط الملعب بشكل مميز وبطريقة متقنة، ليتلقى إشادة كبيرة من الجميع أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن روني عاد إلى إيفرتون في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد سنوات من النجاح مع الشياطين الحمر، لكن رغبته في اللعب دائماً ضمن التشكيلة دفعته لذلك، إذ عرف أنه لن يدخل في حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في هذا الموسم.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مسؤول بالإتحاد الأسيوي: الاتحاد سيتعامل مع ظروف إقامة مباراتي الكوريتين في بيروت