أخبار عاجلة

رونالدو وميسي ونيمار.. هكذا يرون قرعة كأس العالم 2018

رونالدو وميسي ونيمار.. هكذا يرون قرعة كأس العالم 2018
رونالدو وميسي ونيمار.. هكذا يرون قرعة كأس العالم 2018
كشف أشهر ثلاثي في عالم كرة القدم؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار عن آرائهم حول قرعة كأس العالم المقررة يوم الجمعة في الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو، والتي قد تشهد مجموعات مثيرة جداً بين المنتخبات المشاركة.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تصريحات الثلاثي الأكثر شهرة في كرة القدم العالمية، في ظل الترقب الكبير في انتظار القرعة النهائية التي ستحدد المجموعات الثماني في كأس العالم روسيا 2018، خاصة أن كلاً من ميسي ورونالدو قد خاض النسخ الثلاث الماضية من كأس العالم، وقد سجّلا فيها خمسة وثلاثة أهداف على الترتيب، فيما لعب نيمار النسخة الماضية فقط عام 2014 في بلاده وسجل أربعة أهداف.

وسأل موقع الاتحاد الدولي أبرز ثلاث شخصيات في عالم كرة القدم، قبل القرعة، فأجاب كريستيانو رونالدو: "أنا هادئ لأنه بغض النظر عما إذا كانت بعض المنتخبات أقوى من غيرها ستكون كل المجموعات متكافئة. أنا مرتاح البال لأنني أعرف أنه عندما سيحين الوقت سيكون الفريق جاهزاً"، وأضاف: "يجب علينا أن نفوز على أي منتخب نواجهه، مهما كلف الأمر".

وصرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حول القرعة قائلاً: "سأتابعه إذا لم يكن لدينا تدريب أو مباراة"، واعترف أيضاً بأنه بدأ بالفعل يتخيل هوية منافسيه. فيما تقاسم نيمار هدوء رونالدو قائلاً: "أعتقد أننا مستعدون لمواجهة أي فريق، سنحضّر الفشار، وندعو العائلة والأصدقاء ونجلس جميعاً أمام شاشة التلفزيون".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إدارة النجمة ترفض تواصل ملحق سبورت مع أفرادها بسبب منشور على الفيسبوك!