أخبار عاجلة
ما هو فرط نشاط الغدة وما أعراض الإصابة بها؟ -
ميل جسم الطفل ينذر بهذا المرض الخطير -
فوز كبير لريال مدريد على شاختار.. وإنتر يكسب شيريف -
شباك لايبزيغ تستقبل أول "ثنائية" لميسي بقميص باريس -
صلاح يقود ليفربول إلى فوز صعب على أتلتيكو -
الهلال يحطم رقماً آسيوياً عبر شباك النصر -

"يويفا" يُسعد عشاق "التشامبيونزليغ".. مواعيد زمنية جديدة للمباريات

"يويفا" يُسعد عشاق "التشامبيونزليغ".. مواعيد زمنية جديدة للمباريات
"يويفا" يُسعد عشاق "التشامبيونزليغ".. مواعيد زمنية جديدة للمباريات

إشترك في خدمة واتساب

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعديلات جديدة في مواعيد انطلاق مباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا، اعتباراً من الموسم المقبل، ستتيح للجماهير مشاهدة أكثر من مباراة، عوضاً عن إقامة المباريات كما جرت عليه العادة في توقيت موحد يومي الثلاثاء والأربعاء.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، سيشهد الموسم المقبل مواعيد جديدة لانطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا على فترتين، بدلاً من إقامة كل المباريات في فترة موحدة، ما سيتيح للجماهير مشاهدة أكثر من مباراة، إذ كانت المباريات تنطلق في السابق عند الساعة 6:45 بتوقيت غرينتش (9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة)، لكن الاتحاد الأوروبي أعلن عن تغييرات في الجدول الزمني.

وسيشهد الموسم المقبل تغيرات مهمة على صعيد توقيت المباريات، إذ تقرّر تقسيم المباريات على فترتين، تنطلق الفترة الأولى عند الساعة 6.00 بتوقيت غرينتش (9:00 مساء بتوقيت مكة) وكذلك 8.00 بتوقيت غرينتش (11.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة)، وذلك لإتاحة مشاهدة أكثر من مباراة أمام المشجعين والمتابعين وفقاً لما أعلنه "يويفا".

ولطالما شهدت مباريات دور المجموعات في المسابقة الأوروبية الشهيرة، وكذلك مواجهات الأدوار المتقدمة لقاءات قوية ومثيرة، لكنها أقيمت في توقيت واحد، ما تسبب بحرمان المشجعين متعة مشاهدة كل مباراة على حدة وسيتيح القرار الجديد إمكانية فصل المباريات القوية عن قاعدة التوقيت الموحد.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان