أخبار عاجلة

سيرجيو راموس يدعم المغربي حكيمي بعد انتقادات بنزيمة له

سيرجيو راموس يدعم المغربي حكيمي بعد انتقادات بنزيمة له
سيرجيو راموس يدعم المغربي حكيمي بعد انتقادات بنزيمة له
سلطت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية الضوء على قضية انتقاد مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة لزميله في الفريق أشرف حكيمي وشكواه للمدير الفني زين الدين زيدان باعتبار أن مستوى الظهير الأيمن المغربي لا يليق بالفريق الملكي.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن قائد الفريق الملكي سيرجيو راموس دخل على الخط في الواقعة وتحدث مباشرة مع الرئيس فلورونتينو بيريز مدافعاً عن لاعب المنتخب المغربي الأول وضرورة الإبقاء عليه داخل ريال مدريد رغم بعض الأخطاء التي يرتكبها بين الفينة والأخرى، والتي فسرها راموس، بحسب الصحيفة المذكورة، بقلة التجربة التي سيكسبها اللاعب مع توالي المباريات.

وكان الإعلام الإسباني تحدث في تقارير مختلفة عن الانتقادات التي وجهها بنزيمة لزميله أشرف حكيمي، وغالبية الصحف وقفت إلى جانب اللاعب المغربي ودافعت عنه معتبرة أن المهاجم الفرنسي هو المطالب بمراجعة أوراقه عوض انتقاد زملائه في الفريق.

هذا الأمر أثار سخط الجماهير المغربية التي اكتسحت صفحة بنزيمة الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك ووجهت إليه انتقادات لاذعة، مطالبة إياه بدعم اللاعبين الشباب وعدم إحباطهم من خلال الوشاية بهم للمدير الفني زيدان.

ويعتبر العديد من عشاق الفريق الملكي أنه من دون زيدان لكان المهاجم كريم بنزيمة خارج أسوار ريال مدريد، وخاصة أن الرئيس فلورونتيو بيريز كان من بين المؤيدين لفكرة التخلي عن بنزيمة قبل رحيل الأرجنتيني غونزالو إيغواين إلى نابولي الإيطالي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية