أخبار عاجلة

ألافيس ونانت يدخلان سباق ضم سليماني

ألافيس ونانت يدخلان سباق ضم سليماني
ألافيس ونانت يدخلان سباق ضم سليماني
دخل فريقان جديدان سباق ضم اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني مهاجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي، الذي بات على أعتاب الرحيل عن فريقه بعد أن خرج من مخططات المدير الفني الفرنسي كلود بويل، الذي كشف عن وضع اللاعب الجزائري على قائمة البيع في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بسبب وفرة المهاجمين في النادي الإنكليزي.

وكشف تقرير نشره الموقع الإلكتروني الرياضي الإسباني « el gol digital »، أن نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني، يريد ضم سليماني على شكل إعارة من ليستر سيتي هذا الشتاء، وأضاف التقرير أن النادي المنتمي لإقليم "الباسك" وضع سليماني كخيار أول لضمه خلال "الميركاتو" الشتوي المقبل.

وسيحاول الفريق ضمه بنظام الإعارة كونه غير قادر على دفع قيمة تحويله بشكل نهائي إلى صفوفه خاصة أن ليستر سيتي اشتراه العام الماضي بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وأوضح نفس المصدر أن النادي البرتغالي قد يقف حجر عثرة في طريق ألافيس، خاصة أن مسؤولي النادي والمدير الفني للفريق خورخي خيسوس عبروا عن رغبتهم في استعادة القناص الجزائري، بعد موسم سيئ له في البريميرليغ، ظل في أغلب فتراته حبيس دكة الاحتياط، بينما غاب في المباريات الأخيرة عن القائمة.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية فرنسية عن دخول نادي نانت الفرنسي سباق ضم سليماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. وقال موقع "أفريكا توب سبورتس"، إن الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لنادي نانت، طلب من إدارة فريقه التعاقد مع اللاعب الجزائري، معتمداً على علاقته القوية مع اللاعب حيث كان وراء جلبه العام الماضي من سبورتينغ لشبونة إلى ليستر سيتي الإنكليزي قبل أن يغادر الإيطالي تدريب "الثعالب" مطلع الموسم الحالي.

ويريد نادي نانت تدعيم خط هجومه بمهاجم آخر، بحسب نفس المصدر، رغم أنه يملك كلاً من المهاجمين بامو وناكولما. وسبق لسليماني التدرب مع نادي نانت الفرنسي العام 2013، حيث كان قريباً جداً من التعاقد معه، قبل أن تفشل الصفقة، بسبب عدم رغبة مسؤولي النادي بدفع قيمة مالية كبيرة لتحويله من ناديه الأسبق شباب بلوزداد الجزائري، قبل أن يلتحق اللاعب بنادي سبورتينغ لشبونة الذي توهج فيه حيث سجل 57 هدفا في 111 مباراة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية