أخبار عاجلة
عسكر السودان على خُطى عسكر مصر -
المعرِّي البصير -
انتصار أم انكسار في الجزائر؟ -
نعم، سأبني قصوراً -
التمرذل في غرامة "القبلة" السورية -

صحف مدريد تردُ على برشلونة: استقبل إشبيلية المُتوج أوروبياً

صحف مدريد تردُ على برشلونة: استقبل إشبيلية المُتوج أوروبياً
صحف مدريد تردُ على برشلونة: استقبل إشبيلية المُتوج أوروبياً

ردت الصحف "المدريدية" على برشلونة بعد رفضه فكرة إقامة ممر شرفي للنادي "الملكي" إثر تتويجه بلقب كأس العالم للأندية، وذلك بسبب عدم فوز ريال مدريد بلقب داخل إسبانيا، لتنشر فيديو وصوراً تعارض تماماً ما عبّر عنه النادي "الكتالوني".

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحدث بعد تتويجه بلقب بطولة مونديال الأندية، السبت، عن مباراة الكلاسيكو المنتظرة ضد برشلونة، وقال: "سيكون من الرائع لو وقف فريق برشلونة ممراً شرفياً لريال مدريد في المباراة".

ليردُ فريق برشلونة على تصريحات رونالدو سريعاً ويرفض فكرة إقامة أي ممر شرفي لأن البطولة التي حققها ريال مدريد هي بطولة قارية وليست محلية، إذ في العادة يقف الفريق ممراً شرفياً في حالة تتويج خصمه بلقب محلي يُنافس عليه هو أيضاً.

لكن الصحف "المدريدية" لم تترك هذا الحدث بدون رد، حيثُ نشرت صحيفة "آس" الإسبانية فيديو يُظهر وقوف فريق برشلونة ممراً شرفياً لفريق إشبيلية بعد تتويجه بلقب بطولة الدوري الأوروبي في عام 2006، الأمر الذي يعني أن النادي "الكتالوني" كرم خصمه رغم عدم تتويجه بلقب محلي.

كما ونشرت صحيفة "ماركا" الفيديو والصور نفسها من المباراة في عام 2006، وتحدثت عن تناقض كبير بين ما نُشر عن إدارة النادي "الكتالوني" وما فعلته أمام إشبيلية قبل تلك المباراة، لتستمر حالة الفوضى بين صحف "كتالونيا" و"مدريد" قبل أيام من كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد. 

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية