"الباريسي" لريال مدريد: نيمار لن يغادر إلى أي مكان

"الباريسي" لريال مدريد: نيمار لن يغادر إلى أي مكان
"الباريسي" لريال مدريد: نيمار لن يغادر إلى أي مكان

رد فريق باريس سان جيرمان على ريال مدريد الرئيس فلورنتينو بيريز بخصوص قضية النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك في إطار الأخبار التي تتحدث عن إمكانية انتقاله إلى النادي "الملكي" في المستقبل ورحيله عن النادي "الباريسي".

وضجت الصحف الرياضية العالمية قبل أيام بخبر مفاده أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز اجتمع بنيمار وتناول العشاء معه واتفقا على انضمامه بصفقة ضخمة، كما أن بيريز أشار في وقت سابق عن حبه لهذا النجم البرازيلي وأن ليس لديه أي مانع في توقيعه مع النادي "الملكي".

لكن إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ردت على ريال مدريد والرئيس بيريز وأنهت كل الجدل الحاصل حالياً، حيثُ أعلن المدير الرياضي، أنتيرو هنريكي، خلال مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "لا تصدقوا، نيمار لن يغادر لأنه سعيد هنا، هو يحب النادي ومرتاح جداً لكل شيء، القضية لا تتعلق بالمال".

وأضاف هنريكي: "الأمر يتعلق بالتوازن، هو يتقبل وجهة نظرنا، هو لاعب يملك الكثير من الحماسة والطموح، والنادي "الباريسي" يفسح المجال لمثل هذه الأمور، هو يلعب من أجل الفريق وليس لشخصه فقط، هو من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

يُذكر أن مدرب باريس سان جيرمان أوناي إمري صرح في مؤتمر صحافي أيضاً في وقت سابق بأن نيمار لن يغادر إلى أي فريق آخر، هو يلعب مع النادي "الباريسي" ولا يعاني من أي مشكلة، ونفى كل الأخبار التي تتحدث عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية