ثلاثة فرق لم تذق طعم الخسارة في الدوريات الكبرى

ثلاثة فرق لم تذق طعم الخسارة في الدوريات الكبرى
ثلاثة فرق لم تذق طعم الخسارة في الدوريات الكبرى

قبل أيام على نهاية الدور الأول في الدوريات الأوروبية، لم يتبق سوى 3 فرق لم تذق طعم الخسارة على مدار الأسابيع الماضية، وهي القائمة التي تضم فريقين من الدوري الإسباني وآخر من الدوري الإنكليزي.

ويأتي فريق برشلونة الإسباني على رأس القائمة، بعدما حقق 13 انتصاراً وثلاثة تعادلات في الـ16 جولة الماضية، سيكون الاختبار الأصعب بالنسبة له أمام ريال مدريد في كلاسيكو الليغا بسانتياغو برنابيو، الأسبوع المقبل، والذي يسعى لتحقيق الانتصار فيه من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة البطولة المحلية.

أما الفريق الثاني في إسبانيا هو أتلتيكو مدريد، الذي نجح في إنهاء 16 جولة دون هزيمة، محققاً 10 انتصارات و6 تعادلات، ولكن هذه الأرقام لم تكن كافية من أجل منافسته على صدارة الليغا، إذ يأتي في الوصافة بـ36 نقطة بفارق 6 نقاط عن الفريق الكتالوني المتصدر.

والفريق الثاني في القائمة هو مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي يقدم أداء مبهراً في "البريميرليغ"، وحقق 17 انتصاراً وتعادلاً وحيداً، ليتصدر البطولة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه، مانشستر يونايتد، وذلك بفضل المستوى المميز الذي يقدمه "السيتيسنز" تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا.

وعن الفرق التي خرجت أخيراً، من القائمة يبرز كل من إنتر ميلان، الذي تلقى، السبت، هزيمة قاسية أمام أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل واحد ونابولي الذي خسر أمام يوفنتوس، الأسبوع قبل الماضي، أما باريس سان جيرمان الفرنسي فقد تلقى هزيمة مفاجئة في الدوري الفرنسي أمام ستراسبورغ، ليخرج من القائمة.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية