صفقة ريال مدريد المنتظرة يغيب عن الملاعب شهراً!

صفقة ريال مدريد المنتظرة يغيب عن الملاعب شهراً!
صفقة ريال مدريد المنتظرة يغيب عن الملاعب شهراً!
أكدت تقارير صحافية إسبانية، أن الحارس الشاب لفريق أثليتك بلباو، كيبا أريزابالاغا، قد يغيب عن الملاعب لأكثر من شهر، وذلك بسبب إصابته بكسر في القدم اليسرى، وهو ما حرمه من المشاركة أمام ريال سوسييداد، ويبعده، حتى مطلع العام المقبل، عن الملاعب، وهو ما قد يدفع ريال مدريد الإسباني للتفكير مجدداً في إمكانية ضمه في ميركاتو الشتاء.

وأعلن النادي في تقريره الطبي أن "الفحوصات والأشعة التي خضع لها الحارس أظهرت تعرضه لكدمة وشرخ في الإصبع الثاني للقدم اليمنى"، وذلك دون الكشف عن مدة غيابه عن الملاعب للتعافي من هذه الإصابة، والتي تأتي في فترة صعبة بالنسبة للاعب الصاعد.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن الإصابة نتجت عن إجهاد وتحميل زائد، وأشارت إلى أن اللاعب شعر بالآلام قبل مواجهة ريال سوسييداد، وأن فترة التعافي من هذه الإصابة تتراوح ما بين 3 أسابيع إلى شهر، وأن الإصابة ليست خطيرة ولكنها تحتاج للراحة من أجل التئام الكسر بشكل أسرع.

يشار إلى أن ريال مدريد كان يرغب في التعاقد مع الحارس الشاب في موسم الانتقالات الشتوية، وذلك بسبب رغبته في تدعيم هذا المركز في أقرب فرصة، بسبب تراجع مستوى الكوستاريكي كيلور نافاس، وعدم تقديم الحارس الثاني كيكو كاسيا الأداء المنتظر، على أن يكون حلاً مؤقتاً لحين التعاقد مع حارس من نجوم المستوى الأول.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية