أخبار عاجلة
إدلب.. ماذا بقي للجنة الدستورية؟ -
حق السوري الأعمى -
ما الذي ينتظره شرق الفرات؟ -
أين ملك الأردن مما يحدث؟ -
استراتيجية خروج فاشلة -
إسرائيل وأمن الخليج.. تدويل أم أقلمة؟ -
ضحية محترمة -
تونس والانتخابات.. سباق مشوق حتى القلق -
اليمن في خيال الغُزاة والمقاولين -

والد نيمار يكشف موقف نجله من الانتقال إلى الريال

والد نيمار يكشف موقف نجله من الانتقال إلى الريال
والد نيمار يكشف موقف نجله من الانتقال إلى الريال

نفى والد نيمار دا سيلفا ووكيله الشائعات التي ربطت اسم نجم باريس سان جيرمان بريال مدريد، وأكد أن الجناح البرازيلي مرتبط بعقد طويل الأمد مع فريق العاصمة الفرنسية، وهو ما يجعل انتقاله إلى الفريق الملكي قبل 5 أو 6 سنوات أمرا مستبعدا، في محاولة منه لتخفيف الضغوط المحيطة بنجله.

وقال والد نيمار في تصريحات صحافية "الأمور تتغير بسرعة. ولكن اليوم لا يمكن الحديث عن أمر محتمل، ولا يمكن أن أتحدث عن أي مفاوضات في الفترة الحالية، وخاصة أنه (نيمار) قد انضم لباريس سان جيرمان منذ ثلاثة أشهر فقط، وبدأوا بعدها الحديث عن الرحيل، من الصعب الرد على مثل هذه الأمور".

وتابع "لا يمكن الحديث عن مفاوضات مع أي فريق قبل 5 أو 6 أعوام، فنيمار لديه عقد طويل الأمد مع باريس سان جيرمان، وأوروبا هي حلمه، وبالطبع لا يفكر في العودة إلى البرازيل في الفترة الحالية"، ليغلق بذلك مؤقتا الباب أمام التكهنات الخاصة برحيله.

يشار إلى أن النجم البرازيلي قد عانى من المشاكل في بداية مسيرته مع سان جيرمان، وارتبط اسمه بريال مدريد على مدار الأسابيع الماضية، وهو ما دفعه للهجوم على وسائل الإعلام، ويؤكد أن الأمر أصبح مزعجا بالنسبة له، وأنه لا يريد الحديث عن إمكانية رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إدارة النجمة ترفض تواصل ملحق سبورت مع أفرادها بسبب منشور على الفيسبوك!