أخبار عاجلة
“Back to school” أي كابوس هذا! -
الأمم المتحدة تعتذر لإسبانيا ‏ -
من هو المتهم سليم جميل عيّاش؟ -
إستنفار سياسي لتحريك «سيدر» -
الحريري… 3 سنوات في الجَيْب ولا 13 في الغَيْب! -
باسيل يطلب شراكة تيمور سياسياً وإنمائياً -

الشوالي يكشف لأول مرة: هذا القرار أبكاني!

الشوالي يكشف لأول مرة: هذا القرار أبكاني!
الشوالي يكشف لأول مرة: هذا القرار أبكاني!
كشف المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي عن أكثر اللحظات الحزينة التي عايشها في الآونة الأخيرة، مشيراً إلى أنه ذرف الدموع حزناً، في الوقت الذي تحدث فيه أيضاً عن السبب الرئيسي الذي جعله يتألم، وذلك في حوار خصّ به "العربي الجديد".

وأدلى الشوالي برأيه في الحوار الذي سيُنشر في الصحيفة الورقية صباح يوم الأحد، حول ما يجري في الساحة الدولية، خاصة بعد القرار المستفز من الرئيس الأميركي حول القدس الذي أشعل الحزن في قلبه.

وكشف المعلق المعروف عن سبب دموعه التي ذرفها حزناً على ما وصل إليه حال العرب اليوم ومعاناة الشعب الفلسطيني، بعدما أصدر دونالد ترامب قراره بتحويل القدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً أن العرب أصبحوا يقبلون الظلم من دون ردة فعل.

وقال: "لقد بكيت وأنا أتتبع هذا الخبر، وا أسفاه على أمة صارت تقبل الإهانة والاعتداء وتقبل الظلم من دون ردة فعل. فلسطين هي قضية الجميع".

وتطرق الشوالي في الحوار إلى الحديث حول حظوظ المنتخبات العربية في المونديال، وفقاً للقرعة التي سحبت مؤخراً في "الكرملين" في العاصمة الروسية موسكو، قائلاً: "لم تكن القرعة مفاجأة لي، باعتبار أن من يشارك في كأس لعالم سوف يواجه حتماً كبار كرة القدم العالمية".

وأضاف: "المنتخب المصري قادر على الظهور بمستوى محترم في المونديال الروسي. وأتصور أن المنتخب السعودي سيقدم مستوى محترماً، لكن الدور الثاني قد يكون صعب المنال. أما المغرب فيريد العودة بقوة، وبات يثبت ذلك".

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية