أخبار عاجلة
ناصيف زيتون يحصد 43.7 مليون مشاهدة لـ كليب تكة -
مواطن أطلق النار في الهواء إثر خلاف مع محتجين -
بعد كلمته.. الحريري يغرّد بهذا الرقم -
بلقيس تحصد 11.5 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف -
مهلة نهائية أمام إيران -
نقابة الممرضين: لتسهيل مرور الطاقم التمريضي -

ليس ديفيد دي خيا...هذا هو أفضل حارس في "البريميرليغ"

ليس ديفيد دي خيا...هذا هو أفضل حارس في "البريميرليغ"
ليس ديفيد دي خيا...هذا هو أفضل حارس في "البريميرليغ"

يُعتبر الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الأفضل في الدوري الإنكليزي، خصوصاً لناحية التصديات، لكن الأرقام الأخيرة أظهرت أن دي خيا ليس الأفضل، بل هناك من يتفوّق عليه بالإحصاءات منذ بداية موسم 2017-2018 حتى الآن.

وتصدّر قائمة أكثر الحراس تصدياً للكرات في "البريميرليغ" حتى الآن حارس فريق سوانزي سيتي لوكاسز فابيانسكي برصيد 68 تصدياً في 17 مباراة لعبها حتى الآن، في وقت حافظ على نظافة شباكه في ست مباريات مقابل تلقيه 22 هدفاً.

وجاء الحارس الإسباني ديفيد دي خيا وصيفاً، برصيد 65 تصدياً في 17 مباراة لعبها مع فريقه مانشستر يونايتد حتى الآن، وهو الحارس الذي حافظ على نظافة شباكه في عشر مباريات حتى الآن وتلقى مرماه 11 هدفاً، ولم يتصدَ لأي ركلة جزاء في الموسم.

ويأتي في المركز الثالث فرايزر فورستير برصيد 59 تصدياً في 17 مباراة لعبها مع فريقه ساوثهامبتون، ونجح فورستير في الحفاظ على نظافة شباكه في أربع مباريات فقط، في وقت تلقت شباكه حتى الآن 23 هدفاً، وتسبب بدخول هدفين في مرماه.

أما صاحب المركز الرابع في قائمة أكثر حرّاس المرمى تصدياً للكرات في "البريميرليغ"، فكان حارس مرمى فريق ليستر سيتي كاسبر شمايكل، الذي تصدّى لـ 55 كرة في الدوري، وحافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات وتلقّت شباكه 23 هدفاً، كذلك تصدّى لركلة جزاء واحدة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هازارد: أتطلع لأصبح أفضل لاعب في العالم