أخبار عاجلة
إقفال المدارس والجامعات السبت -
بعد كلام باسيل.. واكيم يستعين بأبو الطيب المتنبي -
إحراق مكتب نقليات الأحدب (صور وفيديو) -
استمرار قطع الطرقات في صيدا -
جريح بإشعال إطارات في بعلبك -
كريم فهمي يوشك على الانتهاء من تصوير "ديدو" -

نيمار يصدم برشلونة برغبة الانتقال لريال مدريد

نيمار يصدم برشلونة برغبة الانتقال لريال مدريد
نيمار يصدم برشلونة برغبة الانتقال لريال مدريد

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يريد الرحيل إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو/حزيران المقبل، وأكدت أن أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم لا يريد البقاء موسماً آخر في العاصمة باريس.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، كشف الصحافي، إيغناسيو ميغيل، في برنامج "تشيرنغيتو" الإسباني الشهير، أن البرازيلي نيمار دا سيلفا سوف ينضم في ميركاتو الصيف المقبل إلى صفوف ريال مدريد، مؤكدا أن نيمار أبلغ الجميع بنيته ارتداء قميص ريال مدريد.

وأشار الصحافي في "آس" إلى أن الوجهة الأكيدة لنيمار ستكون صوب ريال مدريد قائلا : "إنها حقيقة، نيمار يريد الذهاب إلى ريال مدريد ويريد أن يذهب في يونيو /حزيران. ما يقوله لجميع أصدقائه،  ولوالده، أنه يريد أن يترك سان جيرمان ولا يريد البقاء سنة أخرى في باريس".

وأضاف: "في برشلونة، يعتقدون أن ريال مدريد لا يملك المال الكافي لاستقطابه، وأنه لن ينضم إلى الميرينغي. البرازيلي أخبر زملاءه بنيته ارتداء قميص الريال".

وانضم نيمار لصفوف باريس سان جيرمان قادما من فريق برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم ويقدم مع الفريق الباريسي مستويات مميزة في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي تأهل إليه الفريق، وسيواجه ريال مدريد في الدور ثمن النهائي من المسابقة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هازارد: أتطلع لأصبح أفضل لاعب في العالم