أخبار عاجلة
البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن السعودية -
أهالي القاع ورأس بعلبك: إحمونا من الزعران -
جنبلاط ينام على “حرير” التعيينات -
“Back to school” أي كابوس هذا! -
الأمم المتحدة تعتذر لإسبانيا ‏ -
من هو المتهم سليم جميل عيّاش؟ -

"الإصابة" فوتت الفرصة لانتقال الجزائري غلام لهذا الفريق

"الإصابة" فوتت الفرصة لانتقال الجزائري غلام لهذا الفريق
"الإصابة" فوتت الفرصة لانتقال الجزائري غلام لهذا الفريق
تعرض اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام لإصابة خطيرة مع نادي نابولي الإيطالي مطلع شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وتسببت بغيابه لفترة طويلة، كما أنها فوتت عليه فرصة الانتقال لأبرز الأندية الإنكليزية.

ضيع اللاعب الجزائري فرصة الانتقال إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل بسبب الإصابة، وكشفت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" الإلكترونية أن غلام كان على بعد خطوات قليلة فقط من تحقيق حلمه باللعب في أحد أكبر نوادي الدوري الإنكليزي الممتاز، لولا الإصابة التي ألمّت به خلال مباراة نابولي وسيتي في دوري أبطال أوروبا في الفاتح من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المنصرم.

وأوضح المصدر نفسه أن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، كان يرغب بشدة في التوقيع لغلام لخلافة مدافعه بينجامين ميندي المصاب، لكن الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيسر الجزائري جعلته يتراجع عن مخططاته، وخاصة أن غيابه عن الملاعب سيستمر حتى نهاية شهر يناير المقبل على الأقل، وسيحتاج بعدها لفترة نقاهة لاستعادة لياقته البدنية. واستغنى غوارديولا عن فكرة انتقال غلام إلى سيتي نهائيا، بعد أن أقدم اللاعب على تجديد عقده مع نادي الجنوب الإيطالي مطلع الشهر الحالي لغاية يونيو/حزيران 2022.

ويتعافى غلام حاليا من إصابة بليغة على مستوى الركبة اليمنى، بينما يعاني نادي نابولي في "الكالتشيو" في ظل غياب لاعبه الجزائري، الذي يرتقب أن يعود إلى أجواء المنافسة في شهر يناير أو فبراير/ شباط على أبعد تقدير.

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تشيوبوتاريو: انطلقنا في رحلة التأهل واللاعبين على قدر المسؤولية