نجم تشلسي يقترب من الانتقال لريال مدريد في يناير

نجم تشلسي يقترب من الانتقال لريال مدريد في يناير
نجم تشلسي يقترب من الانتقال لريال مدريد في يناير
أثارت تصريحات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بإمكانية دعم الفريق في موسم الانتقالات الشتوية بمزيد من اللاعبين، الجدل بين أوساط وسائل الإعلام الرياضية، ليرتبط اسمه بأكثر من لاعب بين الكبار في مختلف المراكز.

ويعاني الفريق الملكي من تراجع ملحوظ في مستوى خط الدفاع وذلك بسبب كثرة الغيابات والإصابات، وهو ما ربط اسم البرازيلي ديفيد لويز، نجم دفاع تشلسي الإنكليزي بـ"الميرينغي"، وذلك حسب راديو مونت كارلو الفرنسي، ليكون مدافعاً رابعاً في صفوف الفريق بعد الفرنسي رافائيل فاران والمخضرم سرخيو راموس، إلى جانب الشاب باييخو، والذي لم ينل ثقة المدرب الفرنسي بعد.

ويستطيع لويز اللعب في أكثر من ملعب في الخطوط الخلفية ووسط الملعب، وهو ما يجعله خياراً مميزاً للمدير الفني الفرنسي، وقد لا يمانع تشلسي في رحيله، في ظل عدم اعتماد المدير الفني الإيطالي، أنطونيو كونتي عليه في الفترة الأخيرة.

وكان كونتي قد وجه رسالة قاسية للاعب أكد فيها أنه "على لويز أن يعمل بجد، وإن لم يحدث ذلك فسيكون مكانه على مقاعد البدلاء أو في المدرجات"، وهو الأمر الذي أكد تدهور العلاقات بين اللاعب ومدربه، منذ أن ساند صديقه وزميله السابق في الفريق دييغو كوستا في أزمته مع المدير الفني الإيطالي.

وسيكون الأمر السلبي الوحيد في صفقة ضم المدافع البرازيلي للريال حال إتمامها، هو أنه لن يكون قادراً على خوض دوري أبطال أوروبا مع فريقه الجديد، بسبب خوضه البطولة القارية "مع البلوز"، وهو ما يعني أنه سيواصل الرحلة في الدوري والكأس المحليين فقط.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إدارة النجمة ترفض تواصل ملحق سبورت مع أفرادها بسبب منشور على الفيسبوك!