أخبار عاجلة
أخطر 9 أطعمة على المخ... من بينها الحلويات -
بين "تجديد" التكليف وتعطيل التأليف: الأمر للفوضى -
لبننة لبنان باب العودة إلى العرب -
الدولة اللبنانية وتحديات نصر الله النفطية -
لبنان تحت الضغط… -
أعلن انتسابي للحزب بعد ان يأتي البنزين -

الكشف عن الرسائل الأخيرة بين ميسي وبارتوميو.. اتهامات بالكذب والخيانة

إشترك في خدمة واتساب

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، يوم الخميس، عن الرسائل الأخيرة التي كانت بين ليونيل ميسي وجوسيب ماريا بارتوميو، الرئيس السابق لبرشلونة، وذلك قبل استقالة الأخير من منصبه.

وبحسب الموقع الإلكتروني لراديو "راك 1" الكاتالوني، فإن العلاقة بين الأرجنتيني ورئيس برشلونة السابق تدهورت ووصلت إلى مرحلة سيئة، وأن ميسي بالفعل أراد مغادرة النادي بسبب سوء إدارة بارتوميو الذي أدى إلى تدهور نتائج الفريق.

وقال تقرير "راك 1": تدهورت العلاقة بينهما وقل الاتصال تدريجيا، وكانت آخر رسالة أرسلها ميسي إلى بارتوميو، قبل وصول البوروفاكس الشهير الذي طالب خلاله ميسي بالرحيل، إذ قال في الرسالة للرئيس السابق: أنت تتلاعب بي مجددا، تبا لك.

وأضاف التقرير: في 2019 وعقب الخروج على يد ليفربول من دوري أبطال أوروبا، التقى بارتوميو ميسي في منزله، سأله الرئيس السابق عما إذا كان ينبغي اتخاذ قرار إقالة المدرب آنذاك، إرنستو فالفيردي، قال ميسي مال قاله علنا، أن فالفيردي ليس هو المشكلة، وسأل بارتوميو إذ كان صحيحا أن برشلونة سيتعاقد مع غريزمان وإذا كان سيجعل عودة نيمار صعبة، رد بارتوميو أن غريزمان لن يوقع، ولكن بعد أيام قليلة انضم الدولي الفرنسي بشكل رسمي إلى النادي الكاتالوني، وكانت تلك المحادثة في منزل ميسي بداية نهاية علاقته مع الرئيس، ليو لم يثق في بارتوميو مرة أخرى، وأطلق عليه لقب "الكاذب".

وواصل الراديو المقرب من النادي: مشهد آخر وضح علاقة التوتر وانعدام الثقة بين ميسي وبارتوميو، حدث ذلك على العشب في ملعب تدريبات تيتو فيلانوفا، بعد انتشار وباء فيروس ، وافق لاعبو برشلونة على تخفيض رواتبهم لموسم 2019-2020، بسبب الوضع الاقتصادي، وقبل أسابيع قليلة من استئناف الدوري، ظهر بارتوميو في جلسة تدريبية برفقة الرئيس التنفيذي، واقترح تخفيض أجور اللاعبين مرة أخرى، وأمام جميع زملائه في الفريق، قال ميسي أنهم لا يستطيعون الوثوق بما يقوله الرئيس وإنهم لن يقبلوا خفض مرتباتهم مرة ثانية.

وإحدى الرسائل الأخيرة بين ميسي وبارتوميو، كانت بعد بضعة أشهر من الهزيمة الشهيرة 8-2 أمام بايرن ميونخ، وتعيين كومان مدربا للفريق، حيث كتب النجم الأرجنتيني إحدى الرسائل الأخيرة إلى الرئيس السابق: أنت تسرب الأخبار مجددا، أنت بالفعل تتلاعب بي مرة أخرى، أيها السجين.

والد ميسي

والد ميسي

وأرسل ميسي الرسالة بعد ظهر اليوم الذي التقى فيه كومان، حين انتشرت أخبار النجم الأرجنتيني بأنه قال للمدرب الهولندي أنه أصبح خارج النادي وبات يرغب في الرحيل، وشك ميسي في أن بارتوميو سرب الاجتماع إلى وسائل الإعلام، وبعد خمسة أيام أرسل ميسي الفاكس إلى مكاتب برشلونة، خلال أسبوعين حاول بارتوميو التحدث إلى ليو، وأرسل له بعض الرسائل المكتوبة، ولم يتلق ردا من قائد برشلونة، كان فقط قادرا على

المصدر: العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أستون فيلا يعلن التعاقد مع الأرجنتيني بوينديا
التالى برشلونة يتعاقد مع إيريك غارسيا مدافع سيتي
 

شات لبنان