أخبار عاجلة
حسن شاكوش: "عندي33 سنة ولسه هغني لسن الـ80" -
حسن شاكوش: "فلوس حفلات مصر أحسن من دبي" -
5 مغذيات أساسية لشعر صحي.. تعرف عليها -

"فيروس" فيفا يُعاقب ريال مدريد بـ44 ساعة تعب

"فيروس" فيفا يُعاقب ريال مدريد بـ44 ساعة تعب
"فيروس" فيفا يُعاقب ريال مدريد بـ44 ساعة تعب

إشترك في خدمة واتساب

يواجه المدرب الفرنسي زيدان مشكلة كبيرة بعد عودة النجوم من المباريات الدولية مع منتخبات بلادهم، وذلك بسبب مشاركة نسبة كبيرة من الأساسيين لدقائق كثيرة ومسافات سفر طويلة، الأمر الذي قد يتسبب بمشكلة للنادي "الملكي" في مبارياته القادمة.

وسافر حوالي 20 لاعباً من فريق ريال مدريد للمشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة الاستراحة الدولية، وعليهم الاندماج الآن في تدريبات المدرب الفرنسي زيدان بعد مشاركتهم لحوالي 2649 دقيقة أي أكثر من 44 ساعة عمل.

وبسبب "فيروس" فيفا المعروف بأنه يُرهق اللاعبين بسبب السفر لمسافات بعيدة والمشاركة في مباريات قوية ودياً، فإن لاعبي ريال مدريد قطعوا حوالي 127 ألفا و617 كلم خلال مرحلة الانضمام للمنتخبات والمشاركة في اللقاءات الودية، في وقت بقي اللاعبون كيكو كاسيا، ثيو هيرنانديز، ماركوس يورنتي فقط في مجمع ريال مدريد الرياضي الأسبوع الفائت.

اقــرأ أيضاً


ووفقاً للأرقام والإحصاءات فإن سبعة من أصل 20 لاعباً سافروا مع منتخبات بلادهم خاضوا 180 دقيقة كاملة، وهم داني كارباخال وسيرجيو راموس (إسبانيا)، كيلور نافاس (كوستاريكا)، مارسيلو وكاسيميرو (البرازيل)، توني كروس (ألمانيا)، داني سيبايوس (إسبانيا تحت 21 سنة). في وقت لعب لوكاس فاسكيز (33 دقيقة) وناتشو فيرنانديز (39 دقيقة).

ويعود النجوم إلى ريال مدريد بعد المشاركة لدقائق كثيرة والسفر لمسافات بعيدة، حيثُ يتحضر الفريق لمواجهات نارية في شهر أبريل / نيسان، والتي ستُحدد مصير النادي "الملكي" في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الأخيرة التي يُنافس عليها زيدان في موسم 2017-2018، وذلك بعد خروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا وابتعاده كثيراً عن المتصدر برشلونة في الدوري بفارق 15 نقطة.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فوز الرياضي على بيروت في بطولة لبنان لكرة السلة