أخبار عاجلة
دخل الى المنزل بوجود أصحابه وسرق محتوياته -
إشكال بين أب وولده في بخعون -
إشكال مسلّح وإطلاق نار… والسبب الخبز!! -
عتب -
رسم حدود -
كم بلغ حجم التداول على “صيرفة”؟ -

العراقي عدنان يطمح لتجربة جديدة في أوروبا..وكسر نحس "الميركاتو"

العراقي عدنان يطمح لتجربة جديدة في أوروبا..وكسر نحس "الميركاتو"
العراقي عدنان يطمح لتجربة جديدة في أوروبا..وكسر نحس "الميركاتو"

إشترك في خدمة واتساب


يطمح لاعب منتخب العراق لكرة القدم، والمحترف بصفوف أودينيزي الإيطالي علي عدنان، التخلص من نحس "الميركاتو" الذي يطارده في كل موسم خلال فترة الانتقالات الشتوية والصيفية، وخوض تجربة جديدة في الملاعب الأوروبية.

ويلعب عدنان موسمه الثالث توالياً مع أودينيزي، وهو أول لاعب عراقي يحترف في الكالتشيو، وسبق للدولي العراقي (24) عاماً أن خاض أول تجربة إحترافية له مع نادي ريزا سبور التركي، وقضى فيه موسمين، وقدم هناك مستويات كبيرة جعلته محط اهتمام الأندية الأوروبية الأخرى، لينتقل 2015 إلى نادي أودينيزي الإيطالي بعقد يمتد لخمس سنوات.

ويطمح لاعب منتخب أسود الرافدين إلى تجربة احترافية أفضل في الملاعب الأوربية، وطرد النحس الذي يلازمه خلال فترة انتقالات اللاعبين التشوية والصيفية، إذ كان اللاعب قريباً جداً من الانتقال لصفوف بشكتاش التركي صيف 2014، ولكن الصفقة لم تتم مع اللاعب بسبب مطالبة نادي ريزا سبور التركي بمبلغ ضخم مقابل التنازل عن خدمات اللاعب.

اقــرأ أيضاً

ومنذ انتقاله إلى الكالتشيو، يقدم عدنان مستويات مميزة رغم تفاوت الدقائق التي يلعبها بكل موسم، نظراً لتغيير المدربين المستمر في النادي الإيطالي.

وكان اللاعب قريباً جداً من الانتقال لصفوف نابولي الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وكان أحد خيارات المدرب ماوريسيو ساري، بعدما كان خيار النادي الأول للتعاقد معه بديلاً عن اللاعب الدولي الجزائري المصاب فوزي غلام، إلا أن بوصلة نادي نابولي تغيرت بعدما تعاقدوا مع الكرواتي هريفوجي ميليك.

وبحسب مصارد مقربة من اللاعب، فقد وصلت عدنان عدة عروض أوروبية من أندية واتفورد الإنكليزي وإسبانيول الإسباني ونابولي الإيطالي للظفر بخدماته خلال الموسم المقبل، إلا أن اللاعب لا يفكر حالياً سوى بإنهاء الموسم مع فريقه أودينيزي، ومن ثم التفكير بطموحه الأكبر بتجربة جديدة في الملاعب الأوروبية والتخلص من النحس الذي يطارده في كل موسم بالميركاتو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فوز الرياضي على بيروت في بطولة لبنان لكرة السلة