أخبار عاجلة
دخل الى المنزل بوجود أصحابه وسرق محتوياته -
إشكال بين أب وولده في بخعون -
إشكال مسلّح وإطلاق نار… والسبب الخبز!! -
عتب -
رسم حدود -
كم بلغ حجم التداول على “صيرفة”؟ -

تيفيز يواصل الجدل... إصابة داخل "سجن"

تيفيز يواصل الجدل... إصابة داخل "سجن"
تيفيز يواصل الجدل... إصابة داخل "سجن"

إشترك في خدمة واتساب

يثير المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الجدل دائما طوال مسيرته، وحتى عند عودته إلى مسقط رأسه للاعتزال في ناديه القديم بوكا جونيورز لم يتوقف عن تصرفاته الاستفزازية، والتي تسببت في تعرضه لإحدى أغرب الإصابات في عالم الساحرة المستديرة.

كان تيفيز قد تعرض لإصابة عضلية أجبرته على الغياب لنحو شهر كامل، لكن كانت ظروف الإصابة غامضة، ولم يتبين إن كان قد تعرض لها في مباراة أو مران مع فريقه، وقال اللاعب إنه أصيب خلال تدريب في صالة الألعاب البدنية، لكن هذه الرواية لم تحظ بمصداقية لذا سعت صحيفة "كلارين" وراء الأمر حتى أدركت الحقيقة.

وكشفت "كلارين" أن مهاجم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس السابق تعرض للإصابة خلال مباراة داخل "سجن" بمقاطعة كوردوبا أثناء زيارة شقيقه، حيث خاض مباراة عشوائية مع مساجين وغامر بنفسه في مواجهة محفوفة بالمخاطر.

ويقضي شقيق تيفيز عقوبة السجن لمدة 16 عاما بتهمة السطو، وأفاد شهود للصحيفة بأن المباراة داخل السجن استغرقت 20 دقيقة، وشهدت احتكاكات عنيفة وخاصة ضد تيفيز، لكن لم تتوصل لصور أو مقاطع فيديو لها بالطبع بسبب حظر التصوير داخل السجون.

اقــرأ أيضاً

ولم يعلق بوكا جونيورز على هذه التقارير حتى الآن، لكنه سيحقق في الأمر على الأرجح، وقد يفرض عقوبة على نجمه المخضرم، لأنه سيفتقد جهوده في خمس مباريات محورية على الأقل في الصراع على لقبي الدوري الأرجنتيني وكأس ليبرتادوريس القارية.

واستغل تيفيز، العائد من تجربة مربحة مالية لكنها مخيبة فنيا في الدوري الصيني، فترة الراحة بسبب أسبوع الفيفا في ممارسة رياضة الغولف ثم زار شقيقه للمرة الثالثة على الأقل منذ دخوله الحبس في 2010 بسجن بوير مشدد الحراسة، والذي يضم 2100 سجين وخاض المباراة ضمن أنشطة ترفيهية للسجناء.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فوز الرياضي على بيروت في بطولة لبنان لكرة السلة