أخبار عاجلة
كارول سماحة :"أوقفوا قتل النساء يا جهلا" -
فيراتي يتعرض للسرقة في منزل رونالدو البرازيلي -
“يونايتد” يربط نجمه الصاعد بعقد طويل الأمد -
المغرب يتوج بكأس العرب لكرة الصالات -
نجم إيطاليا يتعرض للسرقة في منزل رونالدو -
تعرف على تشخيص وعلاجات متلازمة "ابيرت" عند الأطفال -

لقطة اسثنائية.. الجماهير في مدريد تصفق لبيكيه

لقطة اسثنائية.. الجماهير في مدريد تصفق لبيكيه
لقطة اسثنائية.. الجماهير في مدريد تصفق لبيكيه

إشترك في خدمة واتساب

شهدت المباراة التي جمعت المنتخبين الإسباني والأرجنتيني الودية التي جرت الثلاثاء لقطة فريدة للغاية، كان بطلها المدافع جيرارد بيكيه، الذي شارك في المباراة حتى الدقيقة 70 من زمن اللقاء الذي احتضنه ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل أتلتيكو مدريد.

وقدم بيكيه أداء مميزا في اللقاء الودي استعدادا لكأس العالم الصيف المقبل والذي انتهى بفوز الإسبان بنتيجة كبيرة (6-1)، فاستحق على إثر ذلك تقديرا لافتا من قبل جماهير المنتخب الإسباني في العاصمة مدريد.

وأطلقت جماهير الماتادور تحية خاصة لمدافع فريق برشلونة حينما ترك بيكيه مكانه لزميله سيزار أزبيليكويتا، في مشهد لم يعتد عليه المتابعون خاصة للمدافع الذي طالما دخل في مناكفات سياسية تتعلق باستقلال كتالونيا عن إسبانيا.

اقــرأ أيضاً

ويشهد التاريخ إعلان بيكيه مرارا وتكرارا أنه مع استقلال كتالونيا كما استقبل دوما بصافرات استهجان كلما حل ضيفا على مدريد سواء في الدوري أو حتى مع المنتخب كما حدث قبل فترة وجيزة، لكن المباراة التي جرت بين إسبانيا والأرجنتين شهدت العكس تماما.

وصفقت جماهير المنتخب الإسباني في الملعب المدريدي مطولا للاعب الكتالوني أثناء خروجه في الدقيقة 70، ثم بادلها بيكيه بنفس التصفيق والتحية حيث اتحدت الجماهير وبيكيه في تلك اللقطة من أجل المنتخب.

يذكر أن إسبانيا كانت قد تعادلت بهدف لمثله في وديتها الأولى الجمعة أمام ألمانيا على الملعب الأوليمبي في برلين وستلعب في مونديال روسيا ضد منتخبات البرتغال وإيران والمغرب في المجموعة الثانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجم إيطاليا يتعرض للسرقة في منزل رونالدو
التالى فوز الرياضي على بيروت في بطولة لبنان لكرة السلة