أخبار عاجلة

قبل الهزيمة المذلة أمام إسبانيا.. ميسي يغادر الملعب!

قبل الهزيمة المذلة أمام إسبانيا.. ميسي يغادر الملعب!
قبل الهزيمة المذلة أمام إسبانيا.. ميسي يغادر الملعب!

إشترك في خدمة واتساب

لم يستطع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مشاهدة الخسارة التاريخية المذلة لمنتخب بلاده على يد إسبانيا مساء الثلاثاء، في المباراة الودية التي انتهت بخسارته 6-1، ليقرر مغادرة الملعب في الدقيقة 77.

وتلقت الأرجنتين إحدى أسوأ هزائمها على الإطلاق على يد الماتادور الإسباني، في لقاء جرى على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل أتلتيكو مدريد، وفي مباراة غاب عنها ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

واكتفى ميسي بمشاهدة المباراة على المقصورة الشرفية في الملعب، لكن الهدف الخامس الذي صنعه الحارس الإسباني دي خيا لزميله أسباس، ساهم في اتخاذه القرار بعدم إكمال المباراة والخروج على الفور.

وخرج ميسي بعد الهدف الخامس لإسبانيا وبدا متأثراً بشدة نظير السقوط المدوي لمنتخب بلاده في المباراة الودية التي تندرج ضمن الاستعدادات لخوض غمار كأس العالم في روسيا الصيف المقبل، وهي اللقطة التي ركزت عليها كاميرات التصوير التلفزيونية في اللقاء.

ولم يشارك نجم الأرجنتين ليونيل ميسي للمرة الثانية على التوالي في "أسبوع الفيفا"، بعدما سبق أن غاب عن الودية الأولى أمام إيطاليا قبل أيام بسبب مشكلات في أوتار العضلات الخلفية والأمامية، على الرغم من أن مدربه خورخي سامباولي صرح بأنه جاهز للمشاركة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يقدم عرضاً لضم نجم الـ”يونايتد”
التالى فوز الرياضي على بيروت في بطولة لبنان لكرة السلة