أخبار عاجلة
هاني شاكر يستقيل من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية -
حسن شاكوش: "عندي33 سنة ولسه هغني لسن الـ80" -
حسن شاكوش: "فلوس حفلات مصر أحسن من دبي" -

من ميسي إلى نيمار...منافسة شرسة بين هدافي أميركا الجنوبية

من ميسي إلى نيمار...منافسة شرسة بين هدافي أميركا الجنوبية
من ميسي إلى نيمار...منافسة شرسة بين هدافي أميركا الجنوبية

إشترك في خدمة واتساب

يتحضر نجوم منتخبات قارة أميركا الجنوبية للدخول بقوة في بطولة كأس العالم 2018، وخصوصاً لاعبي المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني اللذين يضمان أفضل نجوم القارة الذين يمثلون أبرز الأندية الأوروبية، والذين سينافسون على اللقب العالمي دون شك.

وفي هذا الإطار يتحضر كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغواياني لويس سواريز لتسجيل حضورهم القوي في المونديال الروسي. خصوصا أنهم في قائمة أفصل هدافي منتخبات قارة أميركا اللاتينية.

بداية من ليونيل ميسي الذي سجل حتى الآن 61 هدفا مع المنتخب الأرجنتيني، ويحتاج لهدفين فقط من أجل تخطي أسطورة البرازيل في الهجوم رونالدو والذي سجل مع منتخب بلاده 62 هدفاً. وعندها سيكون وصيف الهداف التاريخي بيليه الذي سجل 77 هدفاً.

اقــرأ أيضاً


أما البرازيلي نيمار دا سيلفا فيحتل المركز السادس في قائمة أفضل الهدافين لمنتخبات قارة أميركا الجنوبية؛ حيث بلغ عدد أهدافه 53 هدفا، ويحتاج لهدف من أجل تخطي الأرجنتيني غابريال باتيستوتا وثلاثة أهداف لتخطي البرازيلي روماريو.

وأخيراً سيحاول المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز هز الشباك في أكثر من مناسبة في المونديال؛ إذ سجل المهاجم 50 هدفا مع الأوروغواي، ويحتاج لتسجيل خمسة أهداف للدخول في قائمة أفضل خمسة هدافين لمنتخبات قارة أميركا الجنوبية.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فوز الرياضي على بيروت في بطولة لبنان لكرة السلة