مورينيو يثير غضب برشلونة بسبب أومتيتي

مورينيو يثير غضب برشلونة بسبب أومتيتي
مورينيو يثير غضب برشلونة بسبب أومتيتي

إشترك في خدمة واتساب

أثار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو غضب جماهير فريق برشلونة الإسباني، وذلك بسبب اقترابه من أحد أهم ركائز النادي "الكتالوني" في موسم 2017-2018، وأحد أهم أسباب محافظة الفريق على نظافة الشباك لأكثر من مباراة.

وبعد تحوله إلى أحد أبرز اللاعبين في مركز قلب الدفاع، ارتفع الطلب على المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي نجم فريق برشلونة الإسباني، وأبرز من يحاول خطفه هو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وفي حين لا يثق مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بدفاعه كثيراً بعد الأداء المتواضع في موسم 2017-2018، كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المدرب البرتغالي يسعى بشكل جدي للتعاقد مع المدافع الفرنسي الصلب صامويل أومتيتي.

اقــرأ أيضاً


ووفقاً للصحيفة الإسبانية فإن مورينيو اتصل شخصياً بالمدافع أومتيتي لكي يقنعه بالانتقال إلى "البريميرليغ"، قدم له عرضاً سنوياً بقيمة 8 ملايين يورو من أجل إغرائه، خصوصاً أنه طالب إدارة النادي "الكتالوني" مؤخراً بزيادة راتبه وتحسين عقده.

وفي هذا الإطار، نوهت صحيفة "سبورت" الإسبانية بأن فريق برشلونة لن يفرط بالمدافع أومتيتي بسهولة خصوصاً بعد أدائه الخارق في موسم 2017-2018، وسيبذل المستحيل من أجل بقائه داخل النادي "الكتالوني" لسنوات قادمة.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فوز الرياضي على بيروت في بطولة لبنان لكرة السلة