أخبار عاجلة

الإشاعات تحاصر نسور قرطاج... ومعلول والجريء يردان

الإشاعات تحاصر نسور قرطاج... ومعلول والجريء يردان
الإشاعات تحاصر نسور قرطاج... ومعلول والجريء يردان

إشترك في خدمة واتساب

حاصرت إشاعات كثيرة المنتخب التونسي لكرة القدم، في ظل استعداده للمونديال الروسي بالحديث عن فتور وتأزم العلاقة بين مدرب النسور نبيل معلول، والدكتور وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم.

"مجرد إشاعات لا أكثر ولا أقلّ"، بهذه الكلمات علّق وديع الجريء قبل أن يمضي قائلاً: "باتت لعبة معروفة وأكاد أتكهن بالإشاعة التي ستصدر لاحقاً، نفس العناصر التي تكنّ العداء للاتحاد التونسي لكرة القدم ورئيسه ومدرب المنتخب هي من تعمل في الكواليس لبث إشاعات مغرضة في محاولة يائسة لبث البلبلة في صفوف المنتخب التونسي في هذه المرحلة من التحضيرات الخاصة بالمونديال".

وقال الجريء: "هم قلّةٌ قليلة جداً جداً ونحن ماضون في تنفيذ برامجنا من أجل ضمان أفضل تحضير للمنتخب التونسي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم".

وكانت الإشاعات قد تحدثت عن توتر العلاقة بين رئيس الاتحاد التونسي ومدرب المنتخب نبيل معلول، وعن ذلك قال الجريء: "علاقتنا لا تشوبها شائبة ونعمل معاً في كنف الانسجام والاحترام".

وعاد معلول أيضاً للحديث عن الأمر عينه قائلاً: "أنا أستغرب ترويج أخبار توتر العلاقة بيني وبين رئيس الاتحاد، وأقول للجميع نحن نعمل معاً بهدوء واحترام من أجل نجاح المنتخب في المونديال وإسعاد الجماهير التونسية التي تنتظر فرحة كبيرة في العرس العالمي".

اقــرأ أيضاً

وقال وديع الجريء إنه لا توجد أي نية لتغيير المدرب نبيل معلول ولم يُتواصل بتاتاً بالمدرب صبري لموشي لقيادة نسور قرطاج في المرحلة المقبلة.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روبرتو كارلوس يكشف الفرق بين رونالدو وميسي