أخبار عاجلة
إلى جميع المواطنين.. رسالة من 'قوى الأمن' -

رابطة الدوري الإنكليزي تتغزل بهدف رياض محرز في "سيتي"

رابطة الدوري الإنكليزي تتغزل بهدف رياض محرز في "سيتي"
رابطة الدوري الإنكليزي تتغزل بهدف رياض محرز في "سيتي"

إشترك في خدمة واتساب


استحضرت رابطة الدوري الانكليزي الممتاز أحد أروع أهداف النجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق ليستر سيتي، والذي سجله في مرمى مانشستر سيتي خلال الموسم الكروي 2015/2016، الذي شهد تتويج نادي "الثعالب" بلقب الدوري في سابقة تاريخية.


ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري الانكليزي الممتاز على "تويتر" هدف النجم العربي في مرمى متصدر الدوري في نسخته الحالية، في مباراة الأسبوع الـ 25 التي حضنها ملعب "الاتحاد" في مدينة مانشستر يوم 6 فبراير/شباط من العام 2016، وانتهت وقتها بتحقيق ليستر سيتي لفوز تاريخي بنتيجة (3 – 1).

وسجل محرز آنذاك الهدف الثاني في الدقيقة الـ 49 من زمن شوط المباراة الثاني، بطريقة رائعة بعد أن قاد هجمة مرتدة من وسط الملعب، تخلص على إثرها من ثلاثة لاعبين بمراوغات قاتلة، قبل أن يُسدد الكرة في أقصى يمين حارس "السيتي". وأرفقت رابطة الدوري تغريدها بوسم "هدف اليوم" مع فيديو يوضح الطريقة التي سجل بها محرز هدفه الرائع.

وكان ذلك الموسم الأروع في مسيرة النجم الجزائري على الإطلاق، حيث قاد ليستر سيتي للقب الدوري، بعد أن سجل له 17 هدفاً وحل خامساً في جدول ترتيب الهدافين الذي تصدره هاري كين لاعب توتنهام برصيد 25 هدفاً، متبوعاً بجيمي فاردي نجم ليستر سيتي وسيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي بـ 24 هدفاً، ثم روميلو لوكاكو نجم ايفرتون وقتها برصيد 18 هدفاً.

اقــرأ أيضاً


كما نال محرز في ذلك الموسم جائزة أفضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز، وهو أول لاعب عربي ينال هذا اللقب، قبل أن يفوز بجوائز فردية أخرى على غرار جائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية من طرف الاتحاد الإفريقي للعبة، وكذا جائزة أفضل لاعب مغاربي التي تمنحها مجلة "فرنس فوتبول" الرياضية الشهيرة، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب إفريقي في انكلترا والتي تمنحها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

وبالنسبة للموسم الحالي، يحتل الجزائري رياض محرز المركز الـ 12 في جدول الترتيب العام لهدافي الدوري الانكليزي برصيد عشرة أهداف، ويتصدر قائمة الهدافين النجم المصري المتألق محمد صلاح لاعب فريق ليفربول والذي سجل 28 هدفاً حتى الآن.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روبرتو كارلوس يكشف الفرق بين رونالدو وميسي