سامباولي يكشف معاناة ليونيل ميسي: المسدس في رأسه

سامباولي يكشف معاناة ليونيل ميسي: المسدس في رأسه
سامباولي يكشف معاناة ليونيل ميسي: المسدس في رأسه

إشترك في خدمة واتساب


حذّر المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، من المعاناة الكبيرة التي يعيشها النجم ليونيل ميسي على الصعيد الدولي، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا الصيف القادم، وذلك في حديث خاص لصحيفة "كلارين" الأرجنتينية.

وتعتمد الجماهير الأرجنتينية على النجم ليونيل ميسي لكي يكون نجم المونديال الأول وقيادة منتخب "الألبيسيليستي" لتحقيق لقب كأس العالم بعد طول انتظار، إلا أن هذه المسؤولية قد تنقلب على "البرغوث"، بحسب ما أشار إليه المدرب خورخي سامباولي.

وقال المدرب خورخي سامباولي، في حديث عن ليونيل ميسي لصحيفة "كلارين" الأرجنتينية خلال فترة التحضيرات الودية: "هناك مسدس على رأس ليونيل ميسي اسمه كأس العالم، إذا لم يُتوج باللقب، سيطلق النار ويموت. ولهذا السبب لا يمكنه أن يستمتع".

اقــرأ أيضاً


وتابع سامباولي حديثه وقال: "ما أجده الآن هو السلبية المبالغ فيها على الصعيد الدولي، والتي تؤثر سلباً على ميسي. في هذه اللحظات أنا أشعر وكأنني أدرب أفضل لاعب في التاريخ. هذا اللاعب استمر الأفضل لعشر سنوات متتالية".

وأضاف خورخي سامباولي: "من الصعب جزم قدرة التحكم عندما تكون قائداً. عليك أن تجد أفضل اللاعبين وتضعهم في المراكز المناسبة. ليون عليه أن يلعب مثل برشلونة. بعد مباراة الأرجنتين والإكوادور، أيقنت أن كرة القدم تدين لميسي بكأس عالم".

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى روبرتو كارلوس يكشف الفرق بين رونالدو وميسي