أخبار عاجلة
حسن شاكوش: "عندي33 سنة ولسه هغني لسن الـ80" -
حسن شاكوش: "فلوس حفلات مصر أحسن من دبي" -
5 مغذيات أساسية لشعر صحي.. تعرف عليها -

من فيتيل إلى رونالدو... أبطال الأسبوع في الرياضة

من فيتيل إلى رونالدو... أبطال الأسبوع في الرياضة
من فيتيل إلى رونالدو... أبطال الأسبوع في الرياضة

إشترك في خدمة واتساب


شهد هذا الأسبوع، الكثير من الأحداث الرياضية في مختلف دول العالم وفي مختلف الرياضات، وفي كل رياضة هناك بطل خطف الأنظار، وكان نجم الصحافة الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي على مدى ثلاثة أيام. "العربي الجديد" يستعرض أبطال هذا الأسبوع.

فيتيل بطل فورمولا
سجّل سائق فريق "فيراري"، سيبستيان فيتيل، انطلاقة قوية للموسم الجديد من منافسات الفورمولا 1، وذلك بعد تتويجه بجائزة سباق أستراليا، متفوقاً على سائق فريق "مرسيدس" البريطاني، لويس هاميلتون. واستغل فيتيل سيارة الطوارئ ليدخل إلى المنطقة الفنية ثم يخرج ويجد نفسه متصدراً للسباق حتى النهاية، رغم أن هاميلتون تصدر التجارب الرسمية وانطلق من المركز الأول في السباق.

رونالدو الهداف
قاد كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال لتحقيق فوز معنوي على المنتخب المصري (2 – 1)، وذلك بعد أن قلب النتيجة من تأخر بهدف سجله المصري محمد صلاح إلى فوز. وبهذين الهدفين، رفع رونالدو رصيده إلى 20 هدفاً مع البرتغال في 15 لقاء لعبها منذ بطولة يورو 2016، وهو الأمر الذي يعني مساهمته في حوالي 51% من مجموع أهداف بطل أوروبا.

ليبرون جيمس ورقم قياسي
سجّل نجم فريق كليفلاند كافالييرز، ليبرون جيمس، رقماً قياسياً جديداً في دوري السلة الأميركي، وذلك بعد أن وصل إلى حاجز الألفي نقطة في عشرة مواسم أو أكثر. لينضم إلى قائمة النجوم الذين حققوا هذا الإنجاز سابقاً، مثل كارل مالوني والأسطورة مايكل جوردن. وكان جيمس ساهم في فوز فريقه على بروكلين نيتس (121 – 114) بتسجيله 37 نقطة في المباراة.

اقــرأ أيضاً


غاريث بيل و"الهاتريك"
أبهر المهاجم غاريث بيل جمهور منتخب ويلز، وذلك بعد أن سجل ثلاثية تاريخية، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب بلاده. رفع بيل رصيده من الأهداف مع منتخب "التنانين" إلى 29 هدفاً، وذلك بعدما كان في مركز الوصافة قبل المباراة خلف الأسطورة أيان راش، لاعب ليفربول السابق، الذي سجل في مسيرته 28 هدفاً في 73 مباراة من عام 1980 حتى 1996.

الغرافة القطري بطل اليد
تُوج فريق الغرافة القطري بلقب البطولة العربية لكرة اليد، بعدما تفوق في المباراة النهائية على نظيره الاتحاد الليبي، يوم الأحد، بنتيجة (29 - 27)، في ختام منافسات النسخة الرابعة عشرة التي أقيمت في مدينة صفاقس التونسية. وتمكن الغرافة من تسجيل اسمه في اللائحة التاريخية لأبطال المسابقة، بعدما نجح في التتويج بأول لقب للبطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فوز الرياضي على بيروت في بطولة لبنان لكرة السلة