أخبار عاجلة
وزارة السياحة: نبدأ بأنفسنا -
في بعلبك... احتراق عامود للكهرباء -

لاعب برشلونة يتضامن مع القدس وفلسطين

لاعب برشلونة يتضامن مع القدس وفلسطين
لاعب برشلونة يتضامن مع القدس وفلسطين

إشترك في خدمة واتساب

عبر اللاعب التركي أردا توران عن تضامنه الكبير مع القضية الفلسطينية والقدس الشريف، بعدما غرد على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي، "إنستغرام"، بعبارات تؤكد وقوفه ضد الاحتلال الإسرائيلي.

ودأب لاعب فريق برشلونة الإسباني المسلم على توجيه رسائل دعم وتضامن مع الشعب الفلسطيني في قضيته ضد الاحتلال الإسرائيلي، وهو ما فعله اليوم الجمعة حينما أكد بأن مدينة القدس الشريف هي عاصمة فلسطين.

وفي الوقت الذي غابت فيه عبارات التضامن عن العديد من اللاعبين العرب؛ نشر توران على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي، "إنستغرام"، تغريدة أرفقها بصورة معبرة لامرأة فلسطينية تقاوم أحد جنود العدو الصهيوني في فلسطين الذي وجه سلاحه تجاهها.

وكتب توران ردا على اعتراف الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي: "القدس ستبقى دائما عاصمة السلام والإنسانية. أخرجوا أسلحتكم وأبعدوها عن الناس الأبرياء!".

وتظاهر آلاف الفلسطينيين في "يوم غضب" بالضفة الغربية المحتلة وغزة والقدس الشرقية، اليوم الجمعة، ضد قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وفي أنحاء العالم العربي والإسلامي، خرج آلاف المحتجين إلى الشوارع للتعبير عن تضامنهم مع الفلسطينيين وغضبهم من الخطوة الأميركية. 

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هندرسون: صلاح يسهل مهمتي.. ولا تتمنى اللعب ضده
التالى نورويتش يتعادل مع نيوكاسل ويحرمه من الفوز الأول
 

شات لبنان