أخبار عاجلة

ليونيل ميسي يخشى إديسون كافاني لهذا السبب

ليونيل ميسي يخشى إديسون كافاني لهذا السبب
ليونيل ميسي يخشى إديسون كافاني لهذا السبب

إشترك في خدمة واتساب

يمر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بفترة رائعة هذا الموسم خاصة بعد فوزه بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا، كما أنهى الجدل بتوقيع عقد جديد مع برشلونة حتى 2021 لكنه لا يشعر براحة كبيرة والسبب إدينسون كافاني.

ويودُ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الاحتفاظ بالحذاء الذهبي لموسم جديد، مستغلا تراجع المعدل التهديفي لغريمه كريستيانو رونالدو ولزميله لويس سواريز، لكن تكمن المشكلة في تألق كافاني التهديفي مع سان جيرمان هذا الموسم.

وسجل المهاجم الأوروغواياني إديسون كافاني 17 هدفاً حتى الآن في بطولة الدوري الفرنسي، وكل هدف يعني الفوز بنقطتين في حسابات الحذاء الذهبي، بينما سجل "البرغوث" 13 هدفاً في 14 لقاء لعبه مع النادي "الكتالوني".

ويُحسب لكافاني الاستمرار في هز الشباك بغزارة وعدم التأثر بانضمام الثنائي نيمار ومبابي هذا الموسم وهو ما يقلق ميسي الذي ينتظر مساعدة صديقه نيمار، صاحب 7 أهداف، في المساهمة في قسط أكبر من الأهداف وعرقلة مسيرة هداف أوروغواي.

ويدرك ليونيل ميسي أن كافاني هو منافسه الأخطر حالياً، وأن لديه القدرة على الاستمرارية في التسجيل بشكل قد يفوق مطارديه مثل الإيطالي شيرو إيموبيلي نجم لاتسيو وماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان اللذين يُسجلان الأهداف في كل مباراة.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نورويتش يتعادل مع نيوكاسل ويحرمه من الفوز الأول
 

شات لبنان