أخبار عاجلة
تعرف على فوائد استخدام خيط تنظيف الأسنان -
موسكو: قلقون من أنباء تخصيب طهران لليورانيوم -
اسرائيل: لن نسمح لإيران بامتلاك قنبلة نووية -
البيت الأبيض: الدبلوماسية أفضل مقاربة لنا مع إيران -
تسجيل أول إصابة بـ”أوميكرون” في الولايات المتحدة -
بايدن: أوميكرون سبب للقلق وليس للذعر -
جلسة لمجلس النواب الأسبوع المقبل -
أرقام جهنمية عن التضخّم والفقر -

الحدادي يكشف عن هوية المنتخب الذي يتمنى تمثيله بالمونديال

الحدادي يكشف عن هوية المنتخب الذي يتمنى تمثيله بالمونديال
الحدادي يكشف عن هوية المنتخب الذي يتمنى تمثيله بالمونديال

إشترك في خدمة واتساب

أقر مهاجم ديبورتيفو ألافيس، منير الحدادي، الذي يحمل الجنسيتين الإسبانية والمغربية، بأنه يرغب في اللعب مع "أسود الأطلس" في مونديال 2018 في روسيا.

وفي مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية، قال الحدادي الذي يلعب لألافيس هذا الموسم معارا من برشلونة، إن الاتحاد المغربي لكرة القدم أكد له أن لديه "فرصاً للعب" مع منتخب البلد العربي، على الرغم من أنه شارك في مباراة مع المنتخب الأول الإسباني من قبل، معربا عن قناعته بأن الاتحاد "سيقوم بكل في وسعه".

وقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم طلبا أمام الفيفا كي يتمكن الحدادي من اللعب بين صفوف "أسود الأطلس"، لكن اللاعب أكد أنه لا يعلم متى سيتم اتخاذ قرار في هذا الشأن.

وكان المهاجم قد خاض مباراته الدولية الأولى والوحيدة الرسمية مع "لا روخا"، في الثامن من سبتمبر/أيلول 2014، تحت إمرة مدرب منتخب إسبانيا السابق، فيسنتي ديل بوسكي، وكانت في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2016 أمام مقدونيا حيث لعب الحدادي 13 دقيقة فقط. ومنذ ذلك الحين، لم يرتد اللاعب قميص المنتخب الإسباني مرة أخرى.

وعلى الرغم من ذلك، لم يرد الحدادي التحدث حول مشاركته القصيرة مع إسبانيا أو حول رأيه في تصريحات ديل بوسكي حين قال إنه يشعر بـ"الذنب لأن منير لن يتمكن من اللعب مع المغرب" وأنه يأمل في أن يتمكن من ذلك.

وفي نفس الوقت، يشاء القدر أن يقع المغرب في نفس المجموعة مع إسبانيا، إلى جانب البرتغال وإيران في قرعة مونديال 2018 في روسيا.

وفي هذا الصدد، قال المهاجم الشاب صاحب الـ22 عاما: "إنها مجموعة صعبة ويا لها من صدفة أن يقع المغرب مع إسبانيا". وعلى جانب آخر، أكد أنه لا يفكر حاليا في برشلونة وأن تركيزه منصب على ألافيس، مشيرا إلى أنه يريد "مواصلة التطور كلاعب وكشخص"، على الرغم من أنه أقر بأن "حلم كل لاعب هو أن يكون في أفضل الأندية بالعالم".

(إفي)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نورويتش يتعادل مع نيوكاسل ويحرمه من الفوز الأول
 

شات لبنان