أخبار عاجلة
جورج كلوني يرفض الحصول على 35 مليون دولار -
نادين نسيب نجيم بإطلالة مسائية جذابة من دبي -
إبرام 13 مذكرة تفاهم بين شركات سعودية وعمانية -

رونالدو حسم الكرة الذهبية بفارق كبير عن ميسي

رونالدو حسم الكرة الذهبية بفارق كبير عن ميسي
رونالدو حسم الكرة الذهبية بفارق كبير عن ميسي

إشترك في خدمة واتساب

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية لعام 2017، في حفل أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس، ليعادل رقم ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بـ5 جوائز لكل منهما، وهو رقم قياسي لم يحققه أي لاعب آخر.

وجاء صاروخ ماديرا في المركز الأول بعدما حاز على 964 نقطة بعد التصويت عليه من قبل مجلة "فرانس فوتبول" ومراسليها عبر العالم بالإضافة إلى أبرز وسائل الإعلام عبر العالم، عقب تحقيقه لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. واحتل راقص التانغو ليونيل ميسي المركز الثاني بعدما حصل على 670 نقطة، وخلفه جاء البرازيلي نيمار بـ361 نقطة.

وتفوق "الدون" على منافسه ليونيل ميسي بفارق 294 صوتا جعلته يصعد لمنصة التتويج ليشكر زملاءه في ريال مدريد وكل من ساعده في الظهور بصورة إيجابية ليحصل على الجائزة التي ناضل كثيرا من أجل نيلها لخامس مرة في مشواره، بعدما لفت الأنظار مؤكدا أنه سعيد للغاية وطموحه كبير بمواصلة التوهج في السنوات المقبلة. وعلق قائلا "سعيد جدا بتتويجي من جديد. أود أن أشكر زملائي في ريال مدريد. كان الفريق مهما بالنسبة لي. أريد أن أشكر كل من ساعدني للظهور بشكل جيد هذه ".

من جانبه، علق رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، على تتويج لاعبه البرتغالي بالكرة الذهبية وتحدث قائلا "كريستيانو رونالدو بالنسبة لي هو أفضل لاعب في التاريخ، إلى جانب ألفريدو دي ستيفانو. هناك لاعبون كثر مروا من ريال مدريد حصلوا على الكرة الذهبية، لكن رونالدو استحق التتويج بها في كل مناسبة حصل عليها".

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نورويتش يتعادل مع نيوكاسل ويحرمه من الفوز الأول
 

شات لبنان