أخبار عاجلة
للتمتع بالصحة.. 5 عادات ذهبية في الأكل لا تتجاهلها -
4 حالات قد يكون فيها التهاب الحلق خطيرا -
سرير على شكل طائرة مسيرة بسعر 25 ألف دولار -
علامات منبهة تحذيرية للجلطة الدموية -

الفرنسي بنزيمة يعترض على تصنيف الكرة الذهبية

الفرنسي بنزيمة يعترض على تصنيف الكرة الذهبية
الفرنسي بنزيمة يعترض على تصنيف الكرة الذهبية

إشترك في خدمة واتساب

سجل النجم الفرنسي كريم بنزيمة اعتراضه على نتائج تصنيف جائزة الكرة الذهبية النهائي، والذي وضعه في مركز متأخر عن نجوم كرة القدم في العالم، الأمر الذي أغضب الأخير ودفعه لانتقاد التصنيف والاحتجاج على مركزه المتأخر.

وحصل رونالدو على جائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في مسيرته الكروية وعادل الرقم القياسي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي بدوره حل وصيفاً بفارق كبير من النقاط عن النجم البرتغالي، أما المركز الثالث فكان من نصيب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ولم يظهر اسم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بين المراكز العشرة الأولى في تصنيف أفضل لاعبي كرة القدم لعام 2017، ولم يحتل مركزاً حتى بين أول 20 لاعباً، حيثُ حل بنزيمة في المركز الـ 25 في قائمة أفضل 30 لاعباً في هذه اللعبة.

وبسبب هذا المركز المتأخر، سجل بنزيمة اعتراضه على التصنيف وغرد عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "بعيداً عن المراكز الثلاثة الأولى، المراكز الأخرى في التصنيف كانت قرعة؟". وذلك احتجاجاً على حلوله في المركز الـ 25 في القائمة.

ولم يقدم بنزيمة الأداء المُميز في الموسم الماضي ومع ذلك تُوج بلقب الدوري الإسباني و"السوبر" الإسباني و"السوبر" الأوروبي ولقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه ريال مدريد، الأمر الذي دفعه للتساؤل حول طريقة احتساب تصنيف الكرة الذهبية.

وتفوق على بنزيمة لاعبون مثل، سيرجيو راموس، كيليان مبابي، نغولو كانتي، روبرت ليفاندوفسكي، هاري كين، إدينسون كافاني، إيسكو، لويس سواريز، كيفين دي بروين، باولو ديبالا، مارسيلو، توني كروس، أنطوان غريزمان، إدين هازارد، ديفيد دي خيا، ليوناردو بونوتشي، بيير إيميريك أوباميانغ، ساديو ماني، وأخيراً راداميل فالكاو.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نورويتش يتعادل مع نيوكاسل ويحرمه من الفوز الأول
 

شات لبنان