أخبار عاجلة
اصنعي مقشر للجسم بنصف ليمونة -
أطعمة يفضل تناولها للتغلب على موجات الحر -
"فجر الجمهورية": روكز يطلق حزباً جديداً -
مرشح لمدير عام وزارة بشهادة مزورة! -
أوقحُ من الصندوق وأظلم -
معلوف يوضح قانون مكافحة هدر الغذاء -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

سون يعود إلى كوريا الجنوبية لأداء خدمته العسكرية

سون يعود إلى كوريا الجنوبية لأداء خدمته العسكرية
سون يعود إلى كوريا الجنوبية لأداء خدمته العسكرية

إشترك في خدمة واتساب

عاد سون هيونج مين، نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لأداء خدمته العسكرية في بلاده كوريا الجنوبية خلال الفترة المقبلة، في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس .

وتسبب الفيروس في تأجيل العديد من الفعاليات الرياضية حول العالم، بما فيها الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سيتوقف حتى نهاية الشهر الجاري، وهو ما جعل توتنهام يوافق على عودة سون إلى بلاده لظروف خاصة.

ونشرت صحيفة “أوشن” الكورية الجنوبية أكدت أن مين سافر إلى بلاده من أجل استكمال خدمات عسكرية خلال الفترة المقبلة. وبحسب الصحيفة، فإنه من المنتظر أن يوجد مهاجم “السبيرز” لمدة 4 أسابيع في مركز التدريب الأساسي التابع للقوات المسلحة في بلاده بدءا من يوم 20 نيسان الجاري، عقب انتهاء فترة العزل الصحي التي يخضع لها منذ العودة في 27 آذار الماضي.

وأكدت تقارير أخرى أن سون سينضم إلى مجموعات المارين أو القوات البحرية، حيث جاء هذا الاختيار من سون بسبب كثافة وقوة تدريبات تلك المجموعات، وهو ما سيساعده على استعادة لياقته البدنية.

وقد يتغير الأمر كله في حال استمرار منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز بشكل طبيعي بداية من الشهر المقبل، مع تعافي اللاعب من الإصابة التي تعرض لها في الذراع خلال مواجهة أستون فيلا نهاية الشهر الماضي.

الجدير بالذكر أن سون كان سيقضي الخدمة العسكرية في بلاده عام 2018، ولكن تم إعفاؤه منها بعدما قاد المنتخب الكوري للفوز بدورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في نفس العام.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى