أخبار عاجلة
قضية تمويل 'حزب الله'... هذا ما قررته الكويت -
أزمة الاكتئاب والقلق في عصر الراحة -
ميقاتي زار عين التينة والتقى بري -
انتخابات نقابة الصيادلة.. أبو شرف يوضح! -
ساحرة وأنيقة.. ليلى علوي تتألق في مهرجان ضيافة بـ"دبي" -
'استيراد الدواء يتحكم بالسوق'.... وهذا هو المطلوب! ' -
هكذا كاد هتلر أن يقع في قبضة السوفيت بالحرب العالمية -

مايورال يحرج بنزيمة بأرقام مميزة رغم قلة فرصه

مايورال يحرج بنزيمة بأرقام مميزة رغم قلة فرصه
مايورال يحرج بنزيمة بأرقام مميزة رغم قلة فرصه

إشترك في خدمة واتساب


يواصل المهاجم الشاب، بورخا مايورال، استغلال كل الفرص التي يتيحها له الفرنسي، زين الدين زيدان، لينجح في إثبات نفسه سريعا، ليتفوق على كريم بنزيمة، الذي يقدم واحداً من أسوأ مواسمه، ويقدم بذلك حلاً جديداً لـ"الميرينغي" في الخطوط الأمامية.

وخاض مايورال حتى الآن 437 دقيقة، في مختلف البطولات، وأحرز 4 أهداف بواقع هدف كل 109 دقائق، وشارك في 4 مباريات كأساسي ضد ريال سوسييداد في الدوري ومباراتي الذهاب والإياب ضد فوينلابرادا في كأس الملك، وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر معدل المهاجم التهديفي أعلى بكثير مما وصل إليه بنزيمة حتى الآن في الموسم الجاري، إذ أحرز 5 أهداف في 1172 دقيقة، بواقع هدف كل 234، وهو ما يعني أنه يحتاج أكثر من ضعف دقائق النجم الشاب من أجل هز شباك الخصم.

ويتفوق مايورال أيضا على نجمي مدريد السابقين ألفارو موراتا وماريانو دياز، إذ أحرز الأول مع تشلسي هذا الموسم 10 أهداف في 1456 دقيقة، بواقع هدف كل 145 دقيقة، أما ماريانو فوصل معدله إلى 13 هدفا في 1519 دقيقة. 

وكان زيدان قد تعرض لانتقادات كثيرة مؤخرا، بسبب اعتماده على بنزيمة بالرغم من تراجع مستواه، وهو ما دفعه للاعتماد بشكل أكبر على مايورال، ليشارك في المباريات الخمس الأخيرة (في اثنتين كأساسي وفي ثلاث كبديل)، وفي حالة مواصلته التألق قد يخطف المركز الأساسي من النجم الفرنسي.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أتلتيكو مدريد يواصل ملاحقة الثلاثي بنقاط ريال بيتيس
 

شات لبنان