أخبار عاجلة
هل تعتقد أنّك ذكيّ؟ -
لبنان إلى انفجار؟! -
“القوات”: ضدّ أي مقايضة بين المرفأ والطيونة! -
170 دولارًا حدًا أدنى لرواتب القطاع الخاص -
إتمام مناقصات الفيول: شركة جديدة “تحرق” الأسعار -
المعطف المبطن يطل بحجم XXL -

مفاجأة.. هكذا سيشتري ريال مدريد النجم نيمار

مفاجأة.. هكذا سيشتري ريال مدريد النجم نيمار
مفاجأة.. هكذا سيشتري ريال مدريد النجم نيمار

إشترك في خدمة واتساب

رفض فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إبرام صفقات ضخمة في الموسم الجاري، بل استغنى عن لاعبين مهمين مثل موراتا وخاميس وبيبي وماريانو، وسط توقعات بأنه يريد توفير أكبر قدر من المال للتعاقد مع نيمار الذي يراه خليفة مستقبلياً لكريستيانو رونالدو.

وتفيد مؤشرات بأن باريس سان جيرمان الذي ضم نيمار الصيف الماضي، بعد كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة مقابل 222 مليون يورو، لن يتخلّى عن نيمار إلا بـ400 مليون يورو؛ أي أربعة أضعاف مبلغ التعاقد مع غاريث بيل في 2013، وهو أغلى لاعب في تاريخ الريال.

وبحسب الخطة التي كشفت عنها صحيفة "أس" الإسبانية، فإن بيريز سيوفر نصف قيمة الصفقة من خلال بيع العديد من اللاعبين، بينما سيدفع 200 مليون من مدخرات النادي منذ 2014.

اقــرأ أيضاً

وتوقعت الصحيفة المدريدية بيع غاريث بيل مقابل 75 مليون يورو وإيسكو مقابل نفس المبلغ وكريم بنزيمة مقابل 50 مليون، لتغطية نصف مبلغ صفقة نيمار تقريباً، بينما سيبيع آخرين من أجل ضم الحارس ديفيد دي خيا أو تيبو كورتوا في الصيف المقبل.

ويتطلّب شراء أحد حارسي مانشستر يونايتد أو تشلسي الاستغناء عن كيلور نافاس مقابل 18 مليون يورو، إلى جانب ماركوس يورينتي (15 مليوناً) ومايورال (7.5 ملايين) وربما داني سيبايوس (17 مليوناً).

وزاد أنتيرو هنريكي المدير الرياضي لسان جيرمان الشكوك بشأن نيمار، بعد اجتماعه بوكيل للاعب البرازيلي، وعند سؤاله عن إمكانية بقاء نيمار في الموسم المقبل أجاب: "لا يمكنني ضمان حدوث هذا الأمر"، على الرغم من تأكيدات ناصر الخليفي رئيس النادي باستمرار نجم البرسا السابق واستحالة رحيله.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان