أخبار عاجلة
أرسنال يعود إلى الانتصارات بثلاثية أستون فيلا -
الزمالك يهزم توسكر برباعية ويبلغ دور المجموعات -
مدرب نيوكاسل المؤقت يتمنى أن تتكرر حقبة كيغان -
صلاح يتحدث بـ "غموض" عن مستقبله مع ليفربول -

تعرف على نصيحة الظاهرة البرازيلية رونالدو لنيمار

تعرف على نصيحة الظاهرة البرازيلية رونالدو لنيمار
تعرف على نصيحة الظاهرة البرازيلية رونالدو لنيمار

إشترك في خدمة واتساب

قدم الظاهرة البرازيلي رونالدو دا ليما، نجم منتخب السامبا السابق، نصيحة لمواطنه الدولي نيمار دا سيلفا الذي يخضع للعلاج في البرازيل إثر خضوعه لعملية جراحية في قدمه، عقب الإصابة القوية التي تعرض لها في الدوري الفرنسي مع فريقه باريس سان جيرمان الشهر الماضي.

وتحدث رونالدو في حدث نظمته شركة "نايك" الأميركية للألبسة الرياضية، وفقا لما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية عن وضع نيمار الحالي، خاصة في ظل التقارير المفاجئة التي كشفت نيته العودة لصفوف برشلونة أو تلك التي تحدثت عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد، باعتباره لا يعيش أجواء إيجابية في باريس.

ونصح الظاهرة البرازيلي، مواطنه مهاجم باريس سان جيرمان بالتفكير أولا وقبل كل شيء بإعادة تأهيله عقب الإصابة التي تعرض لها بقدمه اليمنى، من أجل التركيز على مشاركته الهامة وقيادة المنتخب البرازيلي في منافسات كأس العالم 2018 المقررة الصيف القادم في روسيا.

وقال رونالدو: "يجب عليه التركيز فقط على التعافي ومحاولة حماية نفسه من الضغوط قدر الإمكان".

وأضاف: "لا أشعر بالقلق إزاء مشاركة نيمار في كأس العالم 2018 مع السيلساو، صحيح أن إصابته مؤسفة للغاية، ولكنني واثق من أنه سيستعيد عافيته هذا الصيف".

كما أكد رونالدو أن التواجد في كأس العالم بأفضل صورة ممكنة هو الأهم بالنسبة لنيمار، مشيرا إلى أن السامبا يحتاج جهوده وجهود زملائه من أجل التتويج باللقب العالمي واستعادته، بعدما غاب كأس العالم عن خزائن البرازيل منذ عام 2002 في مونديال كوريا الجنوبية واليابان، مشيرا إلى أن الحديث عن انتقاله يجب أن يتأجل للفترة التي تعقب المونديال من أجل اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

وعاش رونالدو ذات الظروف المؤلمة، خاصة فيما يتعلق بمسلسل الإصابات التي تعرض لها على مدار مسيرته في ملاعب كرة القدم العالمية، حيث عانى كثيرا من هذا الأمر، بل يعتبر كثيرون أن الإصابات هي التي أوقفت رونالدو عن الإبداع في الملاعب.

(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يهزم توسكر برباعية ويبلغ دور المجموعات
التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان