أخبار عاجلة
إقالة الهولندي كومان من تدريب برشلونة -
الأولمبي السعودي يتعادل مع الأوزبكي -
إنتر يعود للانتصارات بنقاط إمبولي -

لبيض وأيوب..تألق مغربي لافت في الدوري الهولندي

لبيض وأيوب..تألق مغربي لافت في الدوري الهولندي
لبيض وأيوب..تألق مغربي لافت في الدوري الهولندي

إشترك في خدمة واتساب

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي أوتريخت ونظيره فيتيسه أرنهيم في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الهولندي لكرة القدم، تألقا "مغربياً" لافتاً، حينما قاد اللاعبان زكريا لبيض وياسين أيوب فريقهما أوتريخت لانتصار مستحق.

ونجح اللاعبان المغربيان في قيادة أوتريخت لانتصار هام في المسابقة، بعدما سجلا ثلاثة أهداف من أصل 5 أهداف فاز فيها أوتريخت على نظيره فيتيسه أرنهيم (5-1) في اللقاء الذي احتضنه ملعب "نيو جالجينوار" معقل الفريق.

ومنح النجم المغربي المتألق زكريا لبيض فريقه التقدم بهدفين نظيفين حينما سجل هدفا في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول للقاء، بعدما استغل كرة زميله التي أودعها في الشباك، لينهي أوتريخت الحصة الأولى بتقدمه 2-0.

وحمل المغربي ياسين أيوب على عاتقه مسألة تأمين الانتصار، بعدما تمكن من تسجيل هدفين في الشوط الثاني، الأول في الدقيقة 74 ثم لم يلبث أن سجل الهدف الثاني بعدها بدقائق (77) مستغلا خطأ الحارس ليساهم في انتصار فريقه في النهاية.

وتشهد مسابقة الدوري الهولندي تألقا عربيا مغربيا لافتا، وذلك في ظل سباق اللاعبين من أجل إقناع المدرب هيرفي رينار بمستوياتهم من أجل ضمهم للمشاركة في مسابقة كأس العالم 2018 المقررة الصيف المقبل، حيث سيلعب "أسود الأطلس" في مجموعة قوية تضم البرتغال بطل أوروبا وإسبانيا وإيران.


(العربي الجديد)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيرستابن يفوز بجائزة أميركا الكبرى ويعزز صدارته
التالى الشباب يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات على حساب الفيحاء
 

شات لبنان